الرئيسية » الهدهد » الكاتب السعودي المرتزق خالد الزعتر سَكِرَ حتّى الثمالة وتطاول على الوزير يوسف بن علوي .. و”الشاهين” يفضحه

الكاتب السعودي المرتزق خالد الزعتر سَكِرَ حتّى الثمالة وتطاول على الوزير يوسف بن علوي .. و”الشاهين” يفضحه

عادَ الكاتب السعودي المرتزق والمأجور خالد الزعتر للتطاول على سلطنة عمان ووزير الخارجية السابق يوسف بن علوي .

ووصف “الزعتر” في تغريدةٍ له الوزير “بن علوي” بأنّه “فاشل عبث بمكانة السلطنة الخارجية”.وفق زعمه

وأضاف أنّه قال لصديق زعم أنّه عماني أن سلطنة عمان قوة إقليمية لايستهان بها وان عهد هيثم بن طارق سيعيد الإعتبار لقيمة السلطنة ومكانتها الإقليمية.

https://twitter.com/khzaatar/status/1332641284272566274

وتلقّى الكاتب السعودي، رداً قاسياً من الحساب الشهير بسلطنة عمان “الشاهين”.

وقال “الشاهين” في ردّه على “الزعتر” إنه لا يمثل الاخلاق السعودية ولا يتشرف بصداقته اي عماني، مشيراً إلى ان الصديق الذي قصده “الزعتر” لربما يكون من ساحل عمان وليس عماني .

 

 

اقرأ أيضا: ما الذي يجري في مكة المكرمة.. هذا ما عثر عليه سعودي داخل حقيبة وأثار موجة رعب كبيرة!

وأكد “الشاهين” على أن مكانة عمان الاقليمية منذ الهجرة البشرية الاولى مروراً بأئمة اليعاربة وسلاطين آل سعيد خارج امكانية تقييم تائه ضال “لا وبعد اسمه خالد بن فقيحان  وممسوك عليه شريط”.

وأضاف ساخراً منه: “و نمت في وجه شيوخك شعرة واحدة يقترب لونها من وقار بن علوي لحكموا العالم، وهيهات”.

ووجّه “الشاهين” لـ”الزعتر” نصيحة قائلاً بتهكّم: “في جلساتكم القادمة تذكر جيداً من يجالسك ليس عماني وان ادعى ذلك. يستطيع الكبد التعامل مع كمية معينة فقط من الكحول في الساعة الواحدة. خلط الشنبريشة مع الصودا او التونيك يخفف سرعة تأثيرها على البوعريفانات مثلك و شرواك”.

وختم بالقول: عمان لفظ له قدسيته وشأنه وليست مادة للنقاش على موائد الخمر.

ولا يتوقف المأجور خالد الزعتر عن مهاجمة السلطنة وقيادتها، حتّى أنّه تطاول مؤخراً على السلطان الراحل قابوس بن سعيدن وقال أنّه جعل السلطنة تعيش في عهده مرحلةً من الجمود الإقتصادي والإصلاح.

https://twitter.com/khzaatar/status/1323194700698914817

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “الكاتب السعودي المرتزق خالد الزعتر سَكِرَ حتّى الثمالة وتطاول على الوزير يوسف بن علوي .. و”الشاهين” يفضحه”

  1. هو لم يتطاول على الظفاري الفاشل في الثورة والمترهل في الحكم! الظفاري حيطة واطئة !خخخخخخ! كل واحد يبصق عليها! ويتبول عليها! من البريطانيين والامريكان والصهاينة والفرس والبنجاليين والهندوس! الظفاري جرذ السراديب دخل مزبلة المزابل يتبعه بقوة الشاهين موسى الفرعي زبالة الداخلية شقيق لص التربية والتعليم المعفن في سجن سمائل المركزي! ومن شابه اخاه الحرامي فما ظلم!

    رد
  2. تعالي عمان الرخمه هزوبه الجربانه بنت المصريه بنشوف على من البصق . رخمه عديمة الأخلاق والشرف مضيعه البوصله . والله ما ألومه الشاهين يوم يقولوانه ماسكبن عليكم اشرطه ويمكن مركوبين وماتقدروا تقولوا الا الكلام اللي يأمروكم به

    رد
  3. خخخخخخخ1 يا صاحب التعليق رقم 2 لإذا ما عندك خبر او تتظاهر بعدم المعرفة أغلب مسؤولي حكومة الهالك كابوس ماسكين عليهم بلاوي في فنادق الدولة الجارة! ويمكن مركوبين على قولتش يا الزبة ! لذا كل مشاريع عمان كانت تفشل لأن الدولة الجارة تهددهم بفضحهم خلال ثواني ! وعلى طول ينفذوا اوامر الدولة الجارة! هل نسيت أيام زمان كلها مسقط عمان يوم الأربعاء في العصر في دبي والرجعة آخر ليل الجمعة! يمكن أنت كنت معهم وركبوك الجماعة في الدولة الجارة! خخخخخخخخخ! وأشرطتك بتوصل القمر ! هععععععععععع

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.