“لبيك يا زهراء”.. “شاهد” ماذا حدث للنساء داخل مركز “مساج” في العراق وأثار ضجة واسعة!

2

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يُوثق لحظة قيام عدد من عناصر حركة “” بالعراق، باقتحام فندق “” في بوسط العاصمة بغداد.

 

ويظهر بالفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، لحظة اقتحام عناصر “ربع الله” لمركز المساج داخل الفندق، وبدأوا بضرب النساء والعاملين بالهراوات، مرددين هتافاً “لبيك يا زهراء”.

 

ويظهر عناصر “ربع الله” بفيديو آخر وهو يجرون العاملات إلى الخارج وينهالوا عليهن بالضرب.

 

وتباينت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مابين مؤيد لهذا التصرف، من مُنطلق أن تلك المراكز مخصصة للدعارة والرذيلة والفسوق، ومابين رافض لهذا التشدد الذي أعاد للأذهان تصرفات “الدواعش” أثناء فرض سيطرتهم على مناطق واسعة في البلاد.

 

 

شاهد أيضا: “شاهد” هل وقع هذا الثري الإماراتي في غرام الفنانة السورية نسرين طافش وأهداها شقة فاخرة!؟

هذ ولم تُصدر الحكومة العراقية أي تعليق رسمي حول الهجوم الذي قامت به عناصر “ربع الله”. والتي ظهرت حديثاً على الساحة العراقية.

 

والجدير بالذكر أن حركة “ربع الله” ظهرت سابقاً بشكل بارز خلال اقتحام مقر الحزب الديموقراطي الكردستاني في بغداد، احتجاجاً على انتقاد القيادي في الحزب هوشيار زيباري الفصائل الموالية لإيران
في العراق.

 

كما تردد اسمها في اقتحام مقر قناة تلفزيونية في أغسطس الماضي. وبعض هجمات الكاتيوشا التي حاولت استهداف مواقع تضم جنودا أميركيين في البلاد، أو حتى السفارة الأميركية في العاصمة.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. hadosh يقول

    هذول ربع المخنثين لايمتون للرجوله بشىء .الاسلام اوصى بالنساء خيرا….الله ينتقم منكم ويخلص العراق من امثالكم الوسخه

  2. Saemon يقول

    هذول ناس كفار وليسو ربع الله هذول داعش بصورة جديدة لايفرق شئ هم و من معهم عن داعش هاذا شعب متخلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More