اغتيال حسن نصرالله مخطط فشل باللحظة الأخيرة.. كان على قائمة الموتى مع حسن زاده ونجا بمعجزة

1

فجرت صحيفة “الجريدة” الكويتية مفاجأة من العيار الثقيل، بكشفها تفاصيل مخطط لاغتيال زعيم ميليشيا “حزب الله” اللبناني، ، فشل في اللحظة الأخيرة.

 

الصحيفة الكويتية نقلت عن مصادر مقربة من قائد “” الإيراني ، أنه تم إفشال مخطط اغتيال حسن نصرالله الأسبوع الماضي في الضاحية الجنوبية ببيروت، وذلك من جانب إسرائيل.

 

وقالت المصادر: “تمكن (حزب الله) الأسبوع الماضي، من كشف عملية واسعة، كانت إسرائيل قد جهزتها لاغتيال حسن نصرالله، وعدد كبير من زعماء بعض الفصائل في العراق وسوريا وفلسطين”.

 

وأشارت إلى أن “(نصر الله) قد أبلغ (قآني) بتفاصيل هذه المعلومات وحول تقديرات من اتباع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو (الخطة ب) خلال لقائهما في بيروت”.

 

ونشرت هيئة التلفزيون الإسرائيلي “مكان” هذه التفاصيل، نقلًا عن الموقع، في تلميح “ربما” لإمكانية صحة هذه المعلومات، تحت عنوان بسيط “نبأ يفيد بأن إسرائيل خططت لاغتيال حسن نصرالله”.

 

وأثارت حادثة اغتيال العالم النووي الإيراني، ، أمس الجمعة، الكثير من التساؤلات حول أسباب وتوقيت هذه العملية ومن يقف خلفها.

اقرأ أيضا: رداً على اغتيال العالم النووي محسن فخري زاده .. دبلوماسي إيراني يكشف الأهداف التي ستُضرب

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابومحمد يقول

    كذابين حزب الشيطان، لا محاولة ولا هم يحزنون، تلميع لخيال المآتة. 😱

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More