الرئيسية » الهدهد » “نهاية كل ثور للمقصب”.. ناصر الدويلة يحذر دول الخليج من قادم الأيام وهذا ما قاله البلطجي والفاشلين

“نهاية كل ثور للمقصب”.. ناصر الدويلة يحذر دول الخليج من قادم الأيام وهذا ما قاله البلطجي والفاشلين

حذر النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي، ناصر الدويلة، دول الخليج العربي من الأيام القادمة والتي ستشهد تغيرات جذرية خلال الفترة الرئاسية للرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن، مهاجماً الفترة الرئاسية لدونالد ترامب.

 

وقال ناصر الدويلة، في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن”، إن تعيينات الرئيس المنتخب جو بايدن اتسمت بالاختيار الدقيق لشخصيات عالية الخبرة والتخصص، مشيراً إلى أن تعيينات دونالد ترامب كانت أقرب لتعيينات العرب.

 

وأضاف: “تعيينات ترامب أقرب لتعيينات عربنا خليط من الفاشلين والمنحرفين والجهال أساس اختيارهم هو الولاء والمحاباة والمصالح وعلى كل حال فترة بايدن ستكون صعبة على الخليج بالذات ويا حسافه على هاك الثور”.

 

وتابع ناصر الدويلة: “فترة رئاسة ترامب مع كل ما رافقها من هبال وبلطجة وفوضى منفلته تقرع جرس انذار للقادم من الايام فالمجتمع الامريكي مجتمع يعود لبدائية الكاوبوي التي قضت على قبائل الهنود الحمر بكل وحشيه وهم يتعاملون مع العالم بعيدا عن الحضارة والانصاف لذلك نتوقع ان تصبح الترامبية سائدة في أمريكا”.

 

اقرأ أيضا: السياسي الكويتي ناصر الدويلة يكشف موعد الحرب المدمرة وهذا ما طلبه من الأمير نواف الأحمد على وجه السرعة

وأكمل: “الحلقة بدأت تضيق على ترامب وقد أصدر عفو رئاسي عن مايكل فلين مستشاره السابق للأمن القومي الذي كذب على مكتب التحقيقات الفيدرالي حول اتصالاته بروسيا وتجنب ترامب بذلك محاكمته بعد تركه المنصب في حال عقد فلين صفقة تخرجه من السجن إذا اعترف فيها على ترامب ونهاية كل ثور للمقصب”.

 

الجدير ذكره، أن الدويلة حذر دول الخليج والكويت في وقت سابق من الدخول في أي حركة متوقعة بين إسرائيل والولايات المتحدة من جهة وإيران من جهة أخرى، مؤكداً أنه لا مصلحة لدول الخليج بهذه الحرب وأنها من ستدفع ثمنها.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.