هذا ما قاله دكتور قانون عُماني عن “الخط الأحمر” للسلطان هيثم بن طارق ولا أحد فوق القانون

2

شدد الدكتور سالم الشكيلي أستاذ في ، على أن القانون يجب أن يطبق على الجميع في السلطنة دون استثناء وأن الخطوط الحمراء هي لحماية الدولة والذات السلطانية فقط، حسب قوله.

 

وقال سالم الشكيلي في تغريدته التي رصدتها (وطن) على حسابه بتويتر ما نصه:”نؤمن بوجود خطوط حمر لحماية الدولة وللذات السلطانية، لكننا لا نؤمن بوجود مثل هذه الخطوط لحماية أي مسؤول مهما علا شأنه إذا اخطأ أو قصر أو خالف القانون”

 

 

وتابع موضحا:”فجلالة السلطان المعظم حفظه الله أعلن أنه عهد المحاسبة والمساءلة ولا أحد فوق القانون.”

 

اقرأ أيضا: “نشر الغسيل”.. كاتب عماني لديه وجهة نظر مختلفة تماما بشأن سرية جلسات مجلس الشورى بالسلطنة

وكان العديد من النشطاء والكتاب في سلطنة عمان طالبوا الإعلام بتركيز الضوء على سلبيات وانتقادها في حدود المسموح. وأن لا يكون الإعلام حكومي أكثر من الحكومة نفسها.

 

ويشار إلى أن السلطان ، صرح في أكثر من مناسبة بأن عهده سيكون عهد المحاسبة والمسائلة وأنه لا أحد فوق القانون. وترجم ذلك في خطوات عملية بإحداث تغيير جذري داخل للدولة في خطوة حازت تفاعلا وتأييدا شعبيا واسعا.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. هزاب يقول

    كما طايف بني شكيل عفستهم شكلة! مثل عماني خخخخخخخخخ! طيب يا الخبير الدستوري الخرطي! انت تقول هذا عهد المحاسبة ولا احد فوق القانون! إذن عهد الهالك كابوس عهد السربتة والمحسوبية واناس فوق القانون! خخخخخخخخخخخخ1 وشهد شاهدا من اهله! يا العماني الفقير المفلس المديون العاطل عن العمل المسرح من العمل! أوهام يبيعوه لكم! ولا قانون ولا غيره ! الهالك والحالي لن يقدموا اية شيء لكم 1 فليوا بيض بالعماني ! وبيعو قت ! أو جت كما يسميه أهل الدولة الجارة! ههههههه

  2. هزاب يقول

    الخط الاحمر والخط الأغبر ! خخخخخخخخخخ! مشقط عمان مهزلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More