الأقسام: الهدهد

“حشوف باسبور للي هتصور معاه”.. نجيب ساويرس يثير موجة غضب واسعة بما قاله عن أزمة محمد رمضان

دخل رجل الأعمال المصري، ، على خط أزمة الفنان المصري والتي أحدثتها صورة له مع المطرب الإسرائيلي والإعلامي الإماراتي البذيء ، والتي تسببت بإيقافه عن العمل.

 

ونشر نجيب ساويرس صورة له مع محمد رمضان، معلقاً عليها بالقول في تغريدة له عبر تويتر رصدتها “وطن”: “من ساعة ما موضوع صورة محمد رمضان مع المغنى الإسرائيلي ما حصل بقيت ابص علي باسبور أي واحد عايز يتصور معايا !!! المشكلة مش كل واحد ماشي بباسبوره”.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي سخروا من تغريدة رجل الأعمال المصري معتبرين أن الأمر لا يحتاج إلى وثيقة اثبات لمعرفة الإسرائيليين، وأن الأمر معروف مسبقاً، معتبرين ذلك تبرير من ساويرس لمحمد رمضان.

 

شاهد أيضا: محمد رمضان لم يكن المنبطح الأول.. “شاهد” فضيحة مريم حسين خلال مقابلة مع مي العيدان؟!

 

وفي وقت سابق، فضح المطرب الإسرائيلي عومير أدام حقيقة الصورة التي جمعته بالفنان المصري محمد رمضان في دبي والتي تسببت في أزمة كبيرة للأخير .

 

وقال عومير أدام لإذاعة “هداروم” (الجنوب) العبرية إن محمد رمضان كان يعلم أننا إسرائيليي؛ لإن لسياح الإسرائليين خصوصيه أمنية في الإمارات متمثلة بمرافقة حراس شخصيين لنا خشية تعرضنا لأي إعتداء.

 

واوضح المطرب الإسرائيلي إنه محمد رمضان نسق مع مدير أعمال “عومير” لمقابلته برفقة الإماراتي حمد المزروعي الذي عرفه على الفنان المصري.

 

وقررت نقابة المهن التمثيلية في مصر برئاسة ، وقف الفنان محمد رمضان عن العمل بشكل نهائي لحين مثوله إلى التحقيق أول ديسمبر المقبل.

 

وكانت النقابة وجّهت استدعاءً رسمياً إلى محمد رمضان للتحقيق معه في مقر النقابة بحضور أعضاء مجلس الإدارة ورئاسة أشرف زكي بصفته نقیبًا للممثلين، حيث ستقوم اللجنة بالتحقیق مع محمد رمضان خلال یومین عقب عودت من السفر.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

استعرض التعليقات

  • إسرائيل امر واقع ودوله عظمى من ناحية العلم والقوه العسكريه والديمقراطيه والاقتصادية.
    من افخم دول العالم....
    العرب ينبحوا كاكلاب الجايعه الفقيره في كل شئ... ويرضون بقطعة لحمه خائسه من إسرائيل تشبع بطونهم الجايعه للجنس والمال والماء. هذا الطعام المتعفن يسلم لهم بيد امريكيه مع الحساب المدفوع.
    اختشوا ياعرب فالعالم يضحك عليكم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*

The field is required.

This website uses cookies.