الرئيسية » الهدهد » “حشوف باسبور للي هتصور معاه”.. نجيب ساويرس يثير موجة غضب واسعة بما قاله عن أزمة محمد رمضان

“حشوف باسبور للي هتصور معاه”.. نجيب ساويرس يثير موجة غضب واسعة بما قاله عن أزمة محمد رمضان

دخل رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، على خط أزمة الفنان المصري محمد رمضان والتي أحدثتها صورة له مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام والإعلامي الإماراتي البذيء حمد المزروعي، والتي تسببت بإيقافه عن العمل.

 

ونشر نجيب ساويرس صورة له مع محمد رمضان، معلقاً عليها بالقول في تغريدة له عبر تويتر رصدتها “وطن”: “من ساعة ما موضوع صورة محمد رمضان مع المغنى الإسرائيلي ما حصل بقيت ابص علي باسبور أي واحد عايز يتصور معايا !!! المشكلة مش كل واحد ماشي بباسبوره”.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي سخروا من تغريدة رجل الأعمال المصري معتبرين أن الأمر لا يحتاج إلى وثيقة اثبات لمعرفة الإسرائيليين، وأن الأمر معروف مسبقاً، معتبرين ذلك تبرير من ساويرس لمحمد رمضان.

https://twitter.com/mohamdbakr621/status/1331242873002598400

 

شاهد أيضا: محمد رمضان لم يكن المنبطح الأول.. “شاهد” فضيحة مريم حسين خلال مقابلة مع مي العيدان؟!

 

وفي وقت سابق، فضح المطرب الإسرائيلي عومير أدام حقيقة الصورة التي جمعته بالفنان المصري محمد رمضان في دبي والتي تسببت في أزمة كبيرة للأخير .

 

وقال عومير أدام لإذاعة “هداروم” (الجنوب) العبرية إن محمد رمضان كان يعلم أننا إسرائيليي؛ لإن لسياح الإسرائليين خصوصيه أمنية في الإمارات متمثلة بمرافقة حراس شخصيين لنا خشية تعرضنا لأي إعتداء.

 

واوضح المطرب الإسرائيلي إنه محمد رمضان نسق مع مدير أعمال “عومير” لمقابلته برفقة الإماراتي حمد المزروعي الذي عرفه على الفنان المصري.

 

وقررت نقابة المهن التمثيلية في مصر برئاسة أشرف زكي، وقف الفنان محمد رمضان عن العمل بشكل نهائي لحين مثوله إلى التحقيق أول ديسمبر المقبل.

 

وكانت النقابة وجّهت استدعاءً رسمياً إلى محمد رمضان للتحقيق معه في مقر النقابة بحضور أعضاء مجلس الإدارة ورئاسة أشرف زكي بصفته نقیبًا للممثلين، حيث ستقوم اللجنة بالتحقیق مع محمد رمضان خلال یومین عقب عودت من السفر.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““حشوف باسبور للي هتصور معاه”.. نجيب ساويرس يثير موجة غضب واسعة بما قاله عن أزمة محمد رمضان”

  1. إسرائيل امر واقع ودوله عظمى من ناحية العلم والقوه العسكريه والديمقراطيه والاقتصادية.
    من افخم دول العالم….
    العرب ينبحوا كاكلاب الجايعه الفقيره في كل شئ… ويرضون بقطعة لحمه خائسه من إسرائيل تشبع بطونهم الجايعه للجنس والمال والماء. هذا الطعام المتعفن يسلم لهم بيد امريكيه مع الحساب المدفوع.
    اختشوا ياعرب فالعالم يضحك عليكم.

    رد
  2. يغ سفيه عيسى.. اسرائيل لو كانت قوة ما احتمت وراء الأمريكان و التي بدورها تحتمي بالإتحاد الأوروبي و حلف الناتو في حالة الحرب…الكيان مجموعة من الناس أتوا بهم من هنا و هناك من ألف دولة و دولة.. كيان متشرد ولد من و هنا كتلك المرأة التي تعاشر ألف رجل من هنا و هنا و تنجب من كل واحد طفلا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.