AlexaMetrics طيار كويتي يتولى مسؤولية نقل كأس العالم من سويسرا إلى قطر | وطن يغرد خارج السراب
الطيار الكويتي-طلال حيدر دشتي

خبر عكر مزاج “التائهين في الأرض”.. طيار كويتي يتولى مسؤولية نقل كأس العالم من سويسرا إلى قطر

استمراراً للأخوة الكويتية القطرية، اختير الكابتن طيار في الخطوط الجوية القطرية، الكويتي طلال حيدر دشتي. لتولى مهمة نقل كأس العالم لكرة القدم 2022 من سويسرا إلى العاصمة القطرية “الدوحة.

 

ويأتي هذا القرار في ضوء بدء قطر بالدعاية والترويج للمونديال الذي سيقام لأول مرة في العالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط. وتستعد الدوحة لاستضافته عام 2022.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع الخبر، وعبروا عن فرحتهم بأن ينال شرف نقل كأس العالم كويتي. معتبرين ذلك مثالاً للأخوة والصداقة الكويتية القطرية.

https://twitter.com/JaseemAAli1/status/1331106914692968450

 

اقرأ أيضا: لطم وحزن في قصور الرياض و أبوظبي بعد سماع الخبر الذي أقاموا الليل لكي لا يحدث!

وفي وقت سابق، بحث أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مع جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، التطورات المتعلقة باستضافة قطر بطولة كأس العالم 2022.

 

جاء ذلك خلال استقبال أمير قطر، إنفانتينو، في مكتبه بالديوان الأميري، أمس الإثنين، بمناسبة زيارته للبلاد، حسب وكالة الأنباء القطرية “قنا”.

 

وجرى خلال المقابلة “استعراض علاقات التعاون بين دولة قطر والاتحاد الدولي، لاسيما ما يتعلق بآخر التطورات المتعلقة باستضافة بطولة كأس العالم قطر 2022″، كما جرى مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالشأن الرياضي.

 

وفازت قطر في 2010، باستضافة مونديال 2022، كأول دولة في منطقة الشرق الأوسط، حيث من المقرر أن تقام مباريات مونديال 2022، خلال الفترة الممتدة من 21 نوفمبر الثاني حتى 18 ديسمبر الأول.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *