AlexaMetrics هذا ما قاله كاتب فلسطيني عما فعله نتنياهو بابن سلمان متعمدا ثم تركه يتخبط في بيانات النفي | وطن
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان نزاهة ، نافذ الجندي

هذا ما قاله كاتب فلسطيني عما فعله نتنياهو بابن سلمان متعمدا ثم تركه يتخبط في بيانات النفي

علق الكاتب الفلسطيني المعروف، نظام المهداوي، على التسريبات بشأن زيارة رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو السرية للمملكة العربية السعودية ولقائه ولي العهد محمد بن سلمان، في مدينة نيوم مشيرا إلى أن نتنياهو فضحهم ثم تركهم يتخبطون في بيانات النفي.

 

وقال نظام المهداوي رئيس تحرير صحيفة (وطن) في تغريدة له بتويتر معلقا على فضيحة محمد بن سلمان و السعودية والتي تزامنت مع قمة العشرين:”يأبى نتنياهو إلا وأن يفضحهم على رؤوس الأشهاد، ويتركهم يتخبطون في بيانات النفي في مشهد يثير التندر، ويظهر عارهم وهوانهم أمام شعوبهم.”

ويشار إلى أنه في أول رد فعل له على تسريب خبر زيارته السرية للمملكة العربية السعودية ولقائه ولي العهد محمد بن سلمان، امتنع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن التعليق على التقارير بشأن هذه الزيارة التي تمت، أمس الأحد.

 

وردا على سؤال خلال اجتماع لكتلة حزب “الليكود” حول زيارته السرية للسعودية ومقابلته محمد بن سلمان، قال نتنياهو: “هل أنتم جادون؟ أصدقائي، طوال عمري لم أعلق على مثل هذه الأمور ولا أنوي البدء في ذلك الآن”، حسبما نقلت عنه وكالة “رويترز”.

 

وجاءت تصريحات نتنياهو جاءت بعدما نفت الخارجية السعودية حدوث اجتماع مع مسؤولين إسرائيليين. مؤكدة أن الاجتماع الذي حصل في مدينة نيوم كان بين مسؤولين سعوديين وأمريكيين فقط.

 

وأعلنت الخارجية الأمريكية في وقت سابق اليوم أن لقاء الوزير بومبيو مع ولي العهد السعودي في نيوم، خلال زيارته السعودية أمس، كان “مثمرا”، لكن المتحدثين باسم بومبيو رفضوا التعليق على مسألة مشاركة نتنياهو في اللقاء.

اقرأ أيضا: هكذا جرى استحمار الشعب السعودي بنجاح.. أقوى تعليق من عميد قطري متقاعد على لقاء نتنياهو بـ ابن سلمان

من جانبه، اعتبر وزير الدفاع الإسرائيلي ​بيني غانتس​ أن “تسريب الخبر عن لقاء سري” بين نتنياهو وولي العهد السعودي “أمر غير مسؤول ومثير للقلق”.

 

بخلاف ذلك، رحب وزير التربية الإسرائيلي يوآف غالانت بالكشف عن الزيارة، ولو بشكل غير رسمي، مؤكدا حقيقة حدوثها.

 

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية في وقت سابق اليوم أن بنيامين نتنياهو برفقة مدير الموساد يوسي كوهين، قام أمس، الأحد، برحلة سرية إلى مدينة نيوم السعودية.

 

حيث عقد اجتماعا ثلاثيا مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ووزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو.

 

وتابع مشيرا للذل والهوان السعودي الذي تسبب به الأمير المراهق مقابل صعوده للعرش:”قيمتهم الحقيقية كما يراهم نتنياهو أذلاء مستسلمين بلا شرعية.”

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. والله بعد نذالتكم ما في نذالة تتصيدون في أخطاء بعضكم ووتكلمون عن التطبيع وانتوا اول من طبع معهم من زمن طويل

  2. تفوووووا ههههه عليكم يا جوه العار ربي ياخذ الحق من كل جبار عنيد حسبنا الله ونعم الوكيل فيك ياخائن الأمانة ربي ينتقم من كل شر يارب العالمين ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم واستغفر الله العظيم الذي لا تضيع ودائعه يا رب العالمين اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *