“شاهد” لماذا حذف مراسل قناة الإخبارية السعودية تغريدته عن قصف الحوثيين أرامكو؟!

0

أثار قيام  مراسل قناة الإخبارية خالد ربيع بحذف تغريدة تحدث فيها عن اندلاع حريق في محطة شرق بعد إعلان الحوثيين قصف المحطة، تساؤلات المتابعين عن السبب وراء ذلك.

وكان مراسل “الإخبارية” السعودية، خالد ربيع، نشر تغريدة جاء في فيها: “اندلاع حريقة بمحطة ارامكو شرق مدينة جدة وتمت السيطرة عليه من قبل رجال الدفاع المدني”.

ولفت المراسل إلى أنه سيكون على الهواء مباشرة من موقع الحريق على شاشة القناة للحديث عن تفاصل ما جرى.

وفسّر متابعون حذف المراسل “ربيع” تغريدته، باتصالات عليا وضغوط أجبرته على ذلك، لا سيما وأنّ مصدراً سعودياً رسمياً لم يعترف حتى الآن باستهداف محطة أرامكو.

يأتي ذلك بينما أعلن استهداف محطة توزيع لعملاق النفط السعودي أرامكو قرب مدينة جدة بقصف صاروخي، وذلك وفق ما أوردت قناة المسيرة التابعة للحوثيين.

 

اقرأ أيضا: “شعرة معاوية”.. إصلاح العلاقة مع تركيا طريق ابن سمان الوحيد لتجنب المتاعب التي سيجلبها بايدن له

وأظهر مقطع فيديو رصدته “وطن” آثار الانفجار القوي الذي خلفه استهداف الحوثيين لمحطة أرامكو في جدة.

وفي السياق، قال المتحدث العسكري باسم الحوثيين العميد يحيى سريع، في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن”، إنه تم استهداف محطة توزيع شركة أرامكو في مدينة جدة السعودية المطلة على البحر الأحمر.

وأضاف سريع أن الهجوم تم بصاروخ مجنح من نوع “قدس 2” وأن الإصابة كانت دقيقة جدا، وأن سيارات الإسعاف والإطفاء هرعت إلى المكان المستهدف.

وأوضح المتحدث العسكري، أن استهداف محطة توزيع أرامكو في جدة جاء ردا على ما سماه استمرار الحصار والعدوان، داعيا الشركات الأجنبية والعاملين فيها إلى الابتعاد عن الأماكن الحيوية، محذراً من تواصل العمليات في العمق السعودي.

الجدير ذكره، أن الحوثيين هددوا في وقت سابق من الشهر الجاري باتخاذ خطوات عسكرية تصعيدية ضد السعودية خلال الأيام المقبلة، رداً على استمرار ما وصفته بالعدوان الظالم والتصعيد العسكري المستمر من التحالف السعودي الإماراتي الذي تقوده .

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More