وفاة انتصار الشراح.. صدمة في الكويت بعد انتشار الخبر وهذا ما قاله طارق العلي وكذلك فجر السعيد!

0

تصدر خبر وفاة الفنانة الكويتية مواقع التواصل الاجتماعي، وقائمة المحتويات الأكثر رواجاً عبر مُحركات البحث بعد تداول أنباء عن وفاتها، ما أثار جدلاً واسعاً وصدمة كبيرة بين محبيها وزملائها.

 

وبعد انتشار الخبر بقوة، خاصة أن انتصار الشراح تعرضت لمضاعفات صحية بعد خضوعها لعملية جراحية في الأمعاء، خرج زميلها الفنان الكويتي ليؤكد قطعاً أنها مجرد شائعات.

 

وظهر طارق العلي بفيديو عبر “” رصدته “وطن”، قال فيه: “إلى محبي الفنانة الكبيرة والقديرة انتصار الشراح، أحب أن أطمئنكم وأخبركم أنها بخير، وبصحة وعافية، وأتمنى من الله أن يعطيها طولة العمر”.

 

وتابع العلي: “ما سمعتموه أو رأيتوه من ترويج إشاعة وفاتها، غير صحيحة، وهي بخير ولدى عائلتها حالياً وبين أولادها وأحفادها”.

 

ووجه العلي رسالة إلى مروجي الشائعة، وقال: “بالنسبة لمن يروج الإشاعة، نقول له الله يسامحك ويهديك. وأتمنى أن تنشغل بنفسك وتبتعد عن ترويج إشاعات كهذه”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مستر كوكتيل (@msm_102)

 

وفي ذات السياق، نفت أيضاً الإعلامية الكويتية خبر وفاة انتصار الشراح. وقالت في تغريدة رصدتها “وطن”: “هل لكم أن تخجلوا من أنفسكم قليلاً وتتوقفون عن نشر الشائعات؟ الفنانة #إنتصار_الشراح بخير وخرجت أمس من المستشفى الحمدلله ولديها مراجعات فقط”.

 

ونشرت ناشطة كويتية في وقت سابق صورةً لها بصحبة انتصار الشراح، وقالت إنها بخير وصحة وسوف تخرج من المستشفى بعد أيام .

 

ووفق الكاتبة التي كانت على تواصل مع الشراح لحظة بلحظة فقد “كانت أم سالم تشتكي في السابق من ألم في المعدة ما تقدر تاكل. ما استدعى ذهابها الى إحدى المستشفيات الخاصة حيث خضعت لمنظار لمعرفة السبب”.

 

وأضافت: “حينها أخبرها الطبيب أنه سوف يعطيها مضاداً حيوياً كمرحلة أولية، وفي حال عدم استجابة جسمها له يجب اجراء . وهو ما حصل فعلاً إذ تم نقلها بسيارة اسعاف إلى المستشفى الأميري، وعلى الفور أجريت لها العملية”.

شاهد أيضا: بعد فضيحة الفيديو الإباحي مع خالد يوسف .. شاهد ماذا فعلت الفنانة المصرية شيما الحاج وصدمة جديدة!

 

وتابعت القلاف: “هي تعاني أساساً من مشاكل في الكلى ولديها الضغط والسكري،

 

وهو ما أثر عليها بعد العملية، ولهذا تم نقلها إلى غرفة العناية المركزة”.

 

وأكملت: ” قبل ذهابها إلى المستشفى الأميري اتصلت بي، وقالت ادعوا لي، انا محتاجة الدعاء الحين منكم. وهو ما فعلته ونشرته بين عموم الفنانين تلبية لرغبتها”.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.