الرئيسيةالهدهد"شاهد" "بيت كلب السيسي" يثير ضجة واسعة وتسريب جديد أصاب المصريين بجلطة!

“شاهد” “بيت كلب السيسي” يثير ضجة واسعة وتسريب جديد أصاب المصريين بجلطة!

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بوسم “بيت كلب السيسي” الذي يتصدر التريند منذ الأمس، عقب تسريب جديد نشره الإعلامي معتز مطر من داخل أحد قصور السيسي الرئاسية تحت الإنشاء.

https://twitter.com/bhbr6cjhVJAKizd/status/1330556138241351681

 

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع صور من داخل أحد قصور السيسي تحت الإنشاء في منطقة العلمين شمالي البلاد، والذي قال الإعلامي معتز مطر في برنامجه على قناة “الشرق” المعارضة التي تبث من تركيا إنه من داخل أحد قصور الرئاسة في مدينة العلمين.

 

وأظهرت الصور بالمقطع بيوت للكلاب على مساحة واسعة ملحقة بالقصر، يوجد بداخلها حمامات مخصصة لهم بالإضافة إلى مغاطس، كما تحتوي أيضا على غرفة مخصصة لطبيبهم الخاص.

https://twitter.com/Adamsjaber/status/1330577919392026631

 

هذه المشاهد المسربة أثارت جدلا واسعا على منصات التواصل في مصر واحتل وسم #بيت_كلب_السيسي صدارة موقع تويتر، ليل السبت، حيث سخر متابعون من حرص السيسي على بناء بيوت بهذه المساحات لتربية الكلاب داخل قصوره، في الوقت الذي تستمر فيه معاناة الفقراء في مصر، وكثير منهم مهدد بهدم بيته بسبب قانون التصالح.

 

مغردون قارنوا أيضا بين مشاهد بيوت الكلاب في القصر الرئاسي وبين غرق شوارع بعض المحافظات خلال اليومين الماضيين، لاسيما محافظة الإسكندرية، بفعل الأمطار، وعدم اكتراث المسؤولين لغرق الكثير من المنازل، وتعرض الكثيرين لخطر الموت بالماس الكهربائي في الشوارع.

https://twitter.com/6dISVT5rx4pkNfh/status/1330247667318988807

 

كما قارن آخرون وضع السجون المصرية المكتظة بالمعتقلين والرفاهية التي يتمتع بها الكلاب التي يربيها السيسي في قصوره.

شاهد أيضا: “فولة وانقسمت نصين”.. “شاهد” شبيه طبق الأصل لـ السيسي يشعل المواقع بوصلة رقص “ولا أجدع راقصة”

 

ويشار إلى أن المقاول المصري محمد علي، في بداية ظهوره على الساحة السياسية، كشف تفاصيل بناء قصور رئاسية ضخمة بمئات الملايين من الجنيهات.

https://twitter.com/yoooo_yaaaa4/status/1330298350055403529

 

ومنذ عدة أشهر أذاع الإعلامي عبد الله الشريف مشاهد مسربة من داخل قصور رئاسية يتم تتشييدها على مساحات شاسعة بمنطقة العلمين الجديدة.

 

كل ذلك أثار ضجة كبيرة حينها، ما دعا الرئيس السيسي للتصريح بأنه بالفعل يبني قصورا رئاسية، وأنه مستمر في البناء، وأن هذا ليس من أجله بل من أجل مصر.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

10 تعليقات

  1. القافله تسير والكلاب والخرفااااااان تنبح وتعوي وتحيا مصر أم الدنيا وقد الدنيا يا صبي العالمه وترتر والكناريا وهلم جرا

  2. مهو رءيس الكلاب اصلا حشا اخوان المصرين. عار عليكم ياشعب مصر هذا يبين لكم من كان يريد لكم خيرا فقتل وانتم تنضرون ساكتين و
    كأنه لم يحدث شيء. سكتم على المنكر.

  3. هو لما رئيس الجمهوريه يعمل بيها مشاريع ضخمه و يضع مصر علي خريطه القوي العظمي الجديده ويجعل لبلدنا العظيم عراقه و يبني مصر الحديثه و يثبت للمصريين ان ثورة ٣٠ يونيو العظيمه تجني بثمارها
    يبقي كلاب .، اقسم بالله ما في كلاب غير مثل هذا الاعلامي غير المحايد عميل قطر جاسوس الكلاب
    ان مثل هذا الاعلامي يجب وقفهم عن المهاذل
    مصر اصبحت عظيمه من غيركم انتو و امثلكم
    ولنا الفخر اننا اصبحنا نبني
    العلمين الجديده بقصورها
    والجلاله الجديده بخيراتها
    و العاصمه الاداريه التي تضع مصر في القمه
    ومشروع ١٠٠ مليون صحه اللي هيخلي المواطن المصري يحس فعلا بقيمه الثوره العظيمه
    ولنا الفخر اننا نجحنا في الاصلاح الاقتصادي اللي اللي مثلكم لا يفهموه
    وشكرا للقرآه…

  4. هذا عميل قطر و تركيا اذن عيشوا مع السيسي عميل امريكا و اسرائيل
    يا تسدد
    وجوه البخس و الشر و المزيرية
    والله

  5. اسمه حيوان
    ال يقارن نفسه بكلب يبقي أكيد زيه كلب بي هوهو جنب منه
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    غبااااااااااااااااء ابن …..

  6. لكل ظالم في الدنيا نهاية يعني الخسيسي الملعون احسن من الفرعون الظالم والناس اللي بتشتم في الاخوان المسلمين شتيمتهم مردودة عليهم في الدنيا قبل الآخرة فعلا نحن في اخر الزمان حينما نري العجب العجاب واستبدال الإيمان والإسلام بالكفر والزندقة وفعل المحظورات الحمد لله علي نعمة الدين والعقل

  7. يا معتظ ويا هذه الجريظة الفاشلة البذيئة (طريقة كتابة الحروف مقصودة)
    كنت أشاهد بالأمس في الأخبار فيديو من المشهد العراقي لميليشيات تتحكم في الشارع تضرب النساء وتستخدم القوة المفرطة ولا يستطيع أحد منعها أو الوقوف في مواجهتها ولا حتى شرطة البلاد. وللمرة الأولى أقارن وأتذكر مؤتمر استاد القاهرة في عصر محمد مرسي رحمه الله وسامحه على ما فعل وشكل الشارع المصري بعد 30 يونيو وتجمع رابعة بعدها وما كان يمكن أن يحدث بعد ذلك. استيقظوا أيها النيام واحمدوا الله على ما هو موجود في مصر فأسوأ ما هو موجود في مصر الآن أفضل ملايين المرات مما هو موجود في غيرها دونما ذكر. كيف نصدق صور لمجموعة مباني غير واضح لا مكانها ولا الغرض منها ولا أي دليل سوى صوت ناعق كصوت الضفدعة معتظ مطر تم تغييره طبعا حيث يجبن صاحبه عن الإفصاح عن نفسه حتى بالصوت لأن ما يقوم به يمثل جريمة إشاعة أخبار كاذبة ولو تم التعرف عليه سيحاكم قانونا. وأعتقد أن بيوت الكلاب هذه أصغر كثيرا من أكبر بيت للكلاب شمال سوريا يطلق عليه تركيا مع الاعتذار للشعب التركي الذي لا يقبل بلا شك وجود الكلاب بين أبنائه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث