الأقسام: الهدهد

إسرائيل تضع أمام ابن زايد شرطاً مهيناً بعد أن خلع سرواله وبصم بالعشرة لنتنياهو هذه تفاصيله!

كشف حساب إماراتي شهير، تفاصيل الشروط التي وضعتها إسرائيل أمام عيال زايد، ضمن اتفاقيات الموقعة بين الامارات واسرائيل في إطار التطبيع الخياني.

 

وقال حساب “ ظل” الذي يعرف نفسه ضابط في جهاز الامن الإماراتي في تغريدة على “تويتر”، انه ضمن شروط الاتفاقيات الموقعة بين الامارات واسرائيل، موافقتنا الكاملة على وضع كاميرات مراقبة داخل حرم السفارة، في انتهاك صارخ لسيادة الدول .”!

 

وكانت صحيفة إسرائيلية مختصة في شؤون الاقتصاد، كشفت تفاصيل المكان الذي يفضله “عيال زايد” لفتح لهم في إسرائيل. مشيرة إلى أن صبي أبوظبي محمد بن زايد وضع عينه على (هرتسليا بيتواخ) لإفتتاح تلك السفارة ولكن هناك موقعين آخرين موجودان أيضاً في الصورة التي لم تكتمل بعد لدى سفهاء الإمارات.

 

وقالت صحيفة “جلوبس” الاسرائيلية إن هذه التجمعات، مثل المنطقة التي يقع فيها وهي شمال
تل أبيب، هي واحدة من أرقى المناطق في إسرائيل

 

اقرأ أيضا: ابن زايد “محتار” في اختيار موقع السفارة الإماراتية بإسرائيل وأمامه 3 خيارات و”24″ مليون دولار

واتصل مسؤولون من الإمارات في الأسابيع الأخيرة، بوكلاء عقارات فخمة في إسرائيل، للعثور على مبان يمكن أن تكون سفارة دبلوماسية. حسبما ذكرت الصحيفة، مضيفة أن الإمارات معنية باستئجار مبنى على المدى الطويل، والحصول على خيار لشرائه مستقبلا. رافضة إمكانية شراء قطعة أرض وبناء السفارة عليها من البداية.

 

ووقَّعت الإمارات والبحرين اتفاق تطبيع مع إسرائيل برعاية الولايات المتحدة في 15 سبتمبر
/أيلول 2020، اعتبره رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد شتية، “يومًا أسود في تاريخ العالم العربي”.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

استعرض التعليقات

  • اهم شيء يشغلون يهوديات امينات في السفارة لكي يحافظن على الاسرار الاستخباراتية

  • نزع سروالكم جميعا سراويل كل الدول بما فيه سروالكم صحيفة الوطن وسروال قطر لا يحتاج الى كلفة كما ان سروال ايران في وقت يشاء اسرائيل سوف تنزعه

  • نعلة الله على النظام الاماراتي الصهيوني الخاءن. هذا النظام عدهو مصدر الشر والتفرقة بين العرب والمسلمين. ربي ان شاء الله يدمركم والسؤال المحير هو متى يستفيق الشعب الاماراتي من النوم وتخذير هذا النظام الطاغي أليس فيهم رجال شرفاء وطنيون أم رضوا بالحياة الدنيا ورغدها !!!!!!

  • هذه الصحيفة لا تتمتع بالمهنية ،وتمارس الدعاية ،اما بالنسبة للخيانات فجل الدول العربية سجدت لنتنياهو ،وهذا يعد انتصارا له بغض النظر عن كون الساجدين مجرد كراكيز ، جل حكام العرب عيال وليس عيال زياد ،الكل صبايا ، الكل يتنافس على خدمة مشروع السيد ،كل الأعراب خونة ، والتاريخ يشهد على عمالة العربان منذ الازل منذ ان اوجد الله البشر وهم يعيشون تحت ظلال سيوف اسيادهم ،وحتى حينما بعث فيهم الحبيب المصطفى صلوات الله عليه حاربوه وتحالفوا مع اعداء الله ضده وضد الحق ، الأعراب سواسية في العمالة ، لافرق بينهم ،

  • المعروف ان بن زايد لا يرتدي سروال اصلا" ، لذلك فالمقصود هو ما بعد نزع السروال ..😏 حتى المشاوي ( بالعراقي ) .. وبالمصري وكما يقول عادل امام… متعودة دايما" ..

  • ردا على "عبعوب"
    كل الحكام العرب خلعو السراويل لاسرائيل، لكن الامارات و البحرين هما اول من خلع الكيلوتات لإسرائيل و أظهروا عورتهما الغليظة و "ناكُنياهو" عفوا على الخطأ، اقصد ناتنياهو

  • واردوغان وصعلوك قطر سالحين حتى ملابسهم الدخلية ياقوادين خارج السرب

  • وماذا كان ينتظر بعد أن كشف عورته وأنزل سرواله إلا أن يفعل به ما أوريد أن يفعل ضيف لوط عليه السلام! 🤔

  • ما لا يعرفه الناس لماذا الان دول الخليج تصنع الغير مالوف، من الإعلان عن الوفاق مع إسرائيل وتغيير قوانين الإقامات وغيره، انها الفلوس،البترول و كوفيد، مصدر الثروة خلاص، وقريبا سوف يجبرون نسائهم على فعل اَي شي مقابل بقاء تدفق الفلوس

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*

The field is required.

This website uses cookies.