جزائريون يمسحون الأرض بمستشار نتنياهو بعد هذه التغريدة “الوقحة” عن الجزائر

0

شن جزائريون بموقع التواصل تويتر هجوما عنيفا على إيدي كوهين، الباحث الإسرائيلي والمستشار بمكتب رئيس الاحتلال بنيامين نتنياهو. بعد تغريدة له سخر فيها من الجزائر وشعبها بسبب موقفها الداعم للقضية الفلسطينية.

 

“كوهين” كتب في تغريدته التي رصدتها (وطن) ساخرا: “عاجل: فيلق من الجزائر بطريقه الى فلسطين ليحررها والجيش الاسرائيلي يسلم سلاحه خوفا من القتال. أرجو ألا تكونوا قد صدقتم الخبر!”.

 

وجاءت تغريدة مستشار نتنياهو ساخرة من حديث الجزائر عن تحرير فلسطين، معتبرا أن “نصف ا
لشعب الجزائري يحلم بالسفر إلى فرنسا”.

 

كما تأتي تغريدة كوهين بعد أيام من اختيار مؤسسة “سيدة الأرض” الفلسطينية الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، شخصية العام 2020 السياسية “نظرا لموقفه الداعم للقضية الفلسطينية ورفضه موجة التطبيع في المنطقة العربية”.

 

اقرأ أيضا: سعودي “وقح” يقتل طبيباً جزائرياً بسبب “ورقة غير موجودة” ويفجر غضب الجزائريين

وأثارت تدوينة الباحث الإسرائيلي جدلا واسعا على توتير، وشن نشطاء هجوما عنيفا عليه معبرين عن تضامنهم الكامل مع فلسطين وقضيتها ومنددين بالاحتلال وداعميه.

 

وكان كوهين أثار قبل أيام جدلا كبيرا بعد سخريته من الرئيس التونسي، قيس سعيّد، بسبب عدم إقرار الأخير لقانون يمنع التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، رغم تعهده بذلك خلال الانتخابات الرئاسية.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More