الاعلامية العراقية لميس الكعبي تتمنى أن يحكم بلادها شخص مثل السلطان هيثم بن طارق

1

تمنت الاعلامية العراقية ، المقيمة في سلطنة عمان منذ 12 عاما، أن يحكم بلادها “” شخصاً مثل السلطان الذي وصفته بالرجل القوي ويده تطول كل فاسد.

 

وقالت الكعبي في تغريدة رصدتها “وطن”، ( سبق وغردت بصوت عالي بناءاً على تجربة شخصية بنيتها من خبرة ١٢عاماً وليس مدح او ثناء عابر تمنيت ان يحكم بلدي #العراق_الجريح رجل حكيم يخاف الله محب لشعبه وجيرانه گ #قابوس “طيب الله ثراه” واليوم أعيد واكرر نفس الجملة بصدق اتمنى ان يحكم بلدي رجل قوي يده تطول كل فاسد گ #هيثم_بن_طارق ).

 

 

شاهد أيضا: “شاهد” ما فعله أردوغان في تركيا تقديرا لـ عُمان والسلطان هيثم بن طارق ولا عزاء لـ”أرامل أبو إيفانكا”

وقاد السلطان هيثم بن طارق، سلطنة عمان إلى نهضة غير مسبوقة منذ تولية زمام الحكم في السلطنة مطلع يناير الماضي، عقب وفاة السلطان ، محققاً نجاحاً كبيراً على كافة الاصعدة منها الاقتصادية والادارية.

 

وتوفي السلطان قابوس، في 10 يناير/كانون الثاني الماضي، بعد نحو 50 عاما قضاها سلطانا للبلاد. وجرت مراسم انتقال الحكم إلى بن طارق بسلاسة وسرعة.

 

وكانت فترة حكم السلطان قابوس أطول فترة حكم من بين الحكام العرب والثالث في العالم حتى وفاته .

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. هزاب يقول

    هسة وين المشكلة؟ خليه يحكم العراق وانتي نائبة له! خخخخخخ1 طيب وين بتروج خمة إيران وعملاء المجوس؟ ما هي عمان في الجيب الايراني! صراحة ما أساء للعرب والمسلمين أكثر من أي شيء آخر هو النفاق والتزلف والتملق للحكام! لم يكمل سنة ولم نسمع حتى ضربة سغيرة للفساد ما بالك الحرب على الفساد! خخخخخخخخخخ! وطلع من تطبل له 1 اهتمي ببلادك أفقضل من تملق دولة فاشلة بامتياز تحت من مكتب صغير للمخابرات الخارجية في بريطانيا !خخخخخخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.