“جاء أجداده على ظهر دبابة بريطانية”.. نصير العمري يسب ملك الأردن بأبشع الألفاظ وهذه خطته لقلب نظام الحكم

6

عاد الكاتب والأكاديمي الأردني المثير للجدل الدكتور ، لاستفزاز الأردنيين بالتطاول على الملك عبدالله الثاني والتحريض على قلب نظام الحكم في الأردن.

 

وفي تغريدة وصفها ناشطون بالوقحة تطاول “العمري” على بقوله:”ملك الأردن دخيل جاء أجداده على ظهر دبابة بريطانية واستمروا بالحكم بحماية دبابة إسرائيلية وأمريكية.”

 

وتابع في تغريدته التي هي أشبه لـ”وصلة ردح”:”يجلس ملك الاردن على كرسي الحكم ويمنعني من الحصول على جواز سفر اردني كطريقة لإسكات صوتي. كيف تمكن هذا الغريب من طردي من وطني وسلبي جواز سفري في بلد فتحه أجدادي قبل قرون طويلة؟”

 

وزعم الأكاديمي الأردني في تغريدة أخرى أن قانون الجرائم الالكترونية في #الأردن مصمم لحماية الملك من الإنتقاد عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

 

واضاف:”شعب الأردن يعيش في ذعر من تحريك الأصبع على فيسبوك وتويتر. ردي على قانون الجرائم الالكترونية هو مضاعفة جهدي لفضح فساد وعهر وقمع ملك الأردن.

 

وفي دعوة للعنف وتحريض الأردنيين ضد الملك كتب نصير العمري أيضا:”العنف الذي ينتج من محاولة التحرر من الطاغية هو عنف صحي وضروري لمواجهة الطاغية. هل رأيت جراحا يجتث السرطان بدون مشرط؟ متى ندرك أن الأسبرين لا يؤثر على السرطان؟ متى نفهم أن الأسبرين يخدر المريض فلا ينهض لمواجهة السرطان الحاكم؟”

 

واختتم الكاتب الأردني المعارض تغريداته بتأكيد دعوته لقلب نظام الحكم في الأردن:”أنا لا أحاول إسقاط ملك #الأردن فقط بل كل حكام العرب. واجبي كعربي مصاب بحالة وعي هو إشعال نار الثورة في كل مكان عن طريق إشعال فتيل الوعي بمشعل الحرية. مشكلة عبودية العرب للحاكم الطاغية حلها إنارة طريق الأحرار بالشوق للحرية والديمقراطية”

اقرأ ايضا: ابن زايد وجه له دعوة عاجلة.. ما سر زيارة ملك الأردن عبدالله الثاني المفاجئة للإمارات؟

يشار إلى أن هجوم نصير العمري على ملك الأردن سبقه هجوم مماثل على سلطنة والسلطان الراحل قابوس بن سعيد، وكذلك السلطان الحالي هيثم بن طارق، ما دفع مغردون للتساؤل عن دوافع “العمري” وراء هذا الهجوم المفاجئ، حيث أشار البعض إلى أنه موجه من قبل ويتم تمويله.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. علم يقول

    جريدتكم تطبل لملك الاردن اكثر من رانية

  2. مغترب يقول

    عندي كلمة كمغترب اردني لهالحشرة نصير تفو عليك من واحد سلطي يا زبالة خليك زبالة ياتافه خليك بالاسبرين تبعك لا أعطيك اشي ثاني يصحصحك ههههه

  3. ننت يقول

    كلامه مضبوط ميه بالميه.. الملك عبدالله أمه انجليزيه بريطانيه وهو عميل إسرائيلي ومن يقول غير ذلك اقوله كل خرا

  4. وسيم الصباح يقول

    جميع حكام العرب دون أستسناء هم ادوات بيد المستعمرين
    وهم من يدخل المستعمرين الى بلادهم والتحكم والسيطرة على مقدرات البلاد …كل ذلك من اجل البقاء في الحكم
    وهذا ما يكشف كل يوم عن هؤلاء الحكام الخونه…لقد تناذلو عن كرامتهم وشرف أمتهم ودينهم من اجل الكرسي

  5. اردني جوا البلد ومش معارض يقول

    اقتبس “حيث أشار البعض إلى أنه موجه من قبل الإمارات ويتم تمويله” وفي موضع اخر ” وصلة ردح ”
    بدي اقول بس الله يلعن هيك اعلام ساقط مسيس ما شفناكم بازمة المعلمين اسلوبكم سيئ عشان في واحد معارض برا قاعدين بتسحجو لفلان وعلان وبتتهمو الناس انهم بقبضو من الامارات وينكم عن الي بقبضو من الامارات جوا البلد

  6. علم يقول

    وين تعليقي القديم؟ ما فرقكم عن اي نظام عربي قامع للراي؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.