الإثنين, مايو 23, 2022
الرئيسيةحياتناوصلة رقص ساخنة في البحرين.. "شاهد" صافيناز تكشف أسباب طلاقها لأول مرة...

وصلة رقص ساخنة في البحرين.. “شاهد” صافيناز تكشف أسباب طلاقها لأول مرة وتثير ضجة واسعة!

فجرت الراقصة الأرمينية صافيناز موجة جدل وسخرية بين الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حديثها عن أسباب طلاقها من زوجها الأول.

 

وقالت صافيناز في لقاء عبر برنامج “الترابيزة” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على عدد من منصات مواقع التواصل الاجتماعي: “تركت زوجي بسبب العيب الموجود في 99% من الرجال، وهو أنه يحب النساء”.

 

وتابعت صافيناز: “حين كنت أسير معه، كان الرجال ينظرون لي، وهو ينظر إلى نساء أخريات، ومع ذلك أحبني كثيراً لا أنكر”.

 

وحين سألتها أميرة ما إذا كان قد خانها مع أخرى، أجابت صافيناز: “سأخبرك بيني وبينك حين تزيحين الكاميرا”.

 

وعن سبب طلاقهما، قالت: “سافرت 10 أيام لأرى عائلتي في موسكو وكنت سأعود على شرم، ومديرة أعمالي أتت لي بعقد عمل في البحرين لمدة 3 شهور، وأنا وقتها كنت لا أرقص منذ 3 سنوات، ومضيت العقد دون أن أستشيره”.

 

قد يهمك أيضاً:

صافيناز تثير الجدل بشأن ارتباطها بالممثل رامي دياب بعد فيديو حمام السباحة الذي جمعهما!

صافيناز تفضح صالح جمعة وتهزّئه بعد معاكسته لها بفيديو ناري!

صافيناز تكشف حقيقة حصولها على مليون دولار من زوجها الأردني .. وهذا ما عرضه عليها وزير إعلام عربي!

صافيناز شبه عارية تماما من شرفة منزلها على النيل ويبدو أنها ستلحق بسما المصري 

بعد سقوط الحمالة .. صافيناز تُهدي متابعيها فيديو مثير لصدرها المنفوخ بمناسبة العام الجديد 2021!

 

وتابعت: “هاتفته وأخبرته أنني سأسافر البحرين، فسألني بأي فندق سآتي لك، فقلت له إنه عقد عمل لـ3 أشهر، وسأرقص وأعود”.

 

وأشارت إلى أن زوجها غضب ورفض واستعد لدفع الشرط الجزائي، واستطردت: “سألته هل تعلم قيمته؟ مليون دولار، فقال لي يخرب بيتك وغضب جداً”.

 

وسخر المغردون من اعتراف صافيناز، مستنكرين أن تتعرض سيدة بجمالها إلى الخيانة أيضاً، بينما اتهمها آخرون بالغيرة من تصدر الراقصة البرازيلية لورديانا الترند في الأيام الماضية، فأرادات أن تثير ضجة بهذا الخبر.

 

ومؤخراً، أثارت صافيناز جدلاً واسعاً، بين مُتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صوراً جديدة أثناء قضائها إجازة الصيف في أحد مدن مصر الساحلية.

 

وظهرت صافيناز بالصور التي نشرتها عبر “انستجرام” وهي ترتدي مايوه فاضح وتُبحر على “الجت سكاي” في وسط الماء، ما أثار غضب الجمهور لعدم مراعاتها ما يحدث في بلادها من حرب في الوقت الحالي مع أذربيجان.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. نعم مليون دولار لراقصة،،،،والشعب جوعان،،،سود الله وجوهكم،،،،لا ويقولون احنا مسلمين،،الله ورسوله بريء من اسلامكم، ،خونة الدين ورسوله،،اخونا الشعب ،لا بارك الله فيهم من حكومة فاسدة مفسدة ،

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا صحيح قاسيون نفسدون في الأرض إلى جهنم كل الظالمين الفارين خالدين فيها مخلدين وبئس المصير اللهم ارغم أنفهم وأزل سلطانهم واقصم ظهرهم وعجل حتفهم وأرنا فيهم عجايب قدرتك وغضبك وسخطك

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث