“لو نطت الحبل من أجلي لن أغفر لها”.. “شاهد” فجر السعيد تُهاجم أصالة لأنها لم تحزن على رحيل خليفة بن سلمان!

0

عادت الإعلامية الكويتية ، لمهاجمة الفنانة السورية نصري، وذلك لعدم تسجيلها “مرثية” بصوتها لرئيس الوزراء البحريني الراحل، الشيخ آل خليفة.

 

وكتبت فجر السعيد بتغريدة عبر “تويتر” رصدتها “وطن”: “الفنانة الكبيرة أصالة، هل تعتقدون أنها سجلت مرثية بصوتها العذب ترثي بها الأمير خليفة بن سلمان، أم اكتفت بكتابة منشور عزاء حالها حال الفنانين غير البحرينيين”.

 

وتابعت: “أنتي ماذا؟ لا تشاركينهم فرحاً أو حزناً، إذاً لماذا أنتي محسوبة عليهم تكملة عدد؟ قهرتني”.

 

واستكملت فجر السعيد هجومها على الفنانة أصالة نصري والتي تحمل الجنسية البحرينية، وكتبت بتغريدة أخرى: “المهم، إذا طرحت المذكورة أدناه مرثية أو صورة بها كلام حزين، أو أي شيء يوحي للمُتابع أنها حزينة على الفقيد، أبلغوني لعلي أغير موقفي منها”.

 

وأضافت: “مع أنها لو نطت الحبل من أجلي لن أغفر لها، لأنني لا أحب هذه النوعيات التي تأكل وينكر الجميل ولا يعترف بالفضل”.

 

شاهد أيضا: “شاهد” هذا ما حدث بعدما أحرج فاهد ابن أحلام والدته مع أصالة نصري!

 

وسخر المغردون من فجر السعيد، وطلبها من أًصالة الغناء للشيخ الراحل، مذكرينها أن الميت يحتاج إلى الدعاء والصدقة، وليس بحاجة إلى مرثية وموسيقى وغناء وطبل.

 

وبدأت فجر السعيد بمهاجمة أصالة منذ حصولها على الجنسية البحرينية، فسخرت في أحد المرات من تأخر الفنانة السورية في تهنئة المنتخب البحريني، بعد فوزه على نظيره السعودي ببطولة “خليجي 24” لكرة القدم.

 

وكتبت فجر السعيد حينها على “تويتر”: “اللي يمون على أصالة يقولها لحقي ونزلي فيديو باركي للبحرين الفوز بالكأس قبل لايسحبون الجنسية”.

 

وأضافت: “دخلت على حساب أصالة ولقيتها مو مباركة للبحرين الفوز بكأس الخليج هذا عيب التجنيس العشوائي”.

 

ثم عادت وغردت من جديد: “أصالة باركت للبحرين ولا نست إنها بحرينية”.

 

 

وبعد التغريدات قامت أصالة بتهنئة المنتخب البحريني عبر حسابها على “إنستغرام” قائلة: “ألف مبروك لمنتخب وطني الحبيب مملكة البحرين، وكل التهاني لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين المفدى”.

 

الجدير بالذكر أن أصالة حصلت على الجنسية البحرينية قبل 13 عاماً، وذلك بعد مشاركتها في فعاليات أوبريت “المحبة والولاء” في المنامة احتفالاً بالعيد الوطني لمملكة البحرين وعيد جلوس الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبعد مرور نحو عام على مقابلة شخصية ما بين ملك البحرين وأصالة.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.