“وقتها كنت تجمع ريش الدجاج”.. “شاهد” علا الفارس “تلجم” حساباً سعودياً طلب هذه الصور لها بعدما فضحت أسياده!

0

سخرت الإعلامية الأردنية علا الفارس، مذيعة قناة الجزيرة القطرية، من حساب إخباري سعودي عبر “تويتر”، طرح على مُتابعيه سؤالاً يخصها، في محاولة فاشلة لاستفزازها بعد تعليقها على خبر “السعودية تدرس إطلاق سراح ناشطات نسويات”.

 

وكتب حساب “موجز الأخبار” تغريدة كتب فيها: ” مين عنده صورة لعلا فارس قبل فلوس السعودية؟”، في إشارة إلى عملها سابقاً في MBC.

 

فما كان من علا الفارس إلا أن أعادت التغريدة. وعلقت: “حساب أخبار سعودي موثق يتابعه 4 مليون يترك كل شؤون البلاد و يوجه سؤال وجيه للمواطن السعودي”.

 

ثم عادت علا و”لجمت” الحساب بنشر صورة لها من طفولتها وعلقت كاتبة: “تفضل في حضن المربية الخاصة عام 1986، وقتها حضرتك كانت هوايتك تجمع ريش الدجاج اتوقع”.

 

وتابعت: “الحمدلله ما أخذت غير راتبي مقابل جهدي ولا منة لأحد علي وقد غاب عنك أني عملت لمدة عامين دون أن اتقاضى دولار واحدا حبا بالمهنة وتقديرا للفرصة، مودتي واحترامي للشعب السعودي الأصيل لا أنت”.

 

جاء ذلك الهجوم إثر تعليق علا الفارس على خبر “السعودية تدرس إطلاق سراح ناشطات نسويات بينهن لجين الهذلول قبيل انطلاق قمة مجموعة العشرين التي تستضيفها المملكة”. حيث أعادت نشره وعلقت ساخرة: “بركاتك يا بايدن”، ما أثار غضب الناشطين السعوديين ضدها.

شاهد أيضا: “شاهد” الفارسة علا الفارس تُحرج المرتزق يوسف علاونة بهذا الفيديو بعدما سقط ترامب: افعلها لو كنت رجلاً

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More