الرئيسية » حياتنا » “لأجل عيون زوجته الفاشينستا”.. رجل أعمال كويتي يخون الأمانة ويسرق من عائلته ملايين الدولارات!

“لأجل عيون زوجته الفاشينستا”.. رجل أعمال كويتي يخون الأمانة ويسرق من عائلته ملايين الدولارات!

يُواجه رجل أعمال كويتي وزوج إحدى الفاشينستات الكويتيات المتورطات بقضية “غسيل أموال المشاهير”، تهمةً خيانة الأمانة وسرقة ملايين الدولارات من عائلته.

وكشف الإعلامي الكويتي عبدالعزيز اليحيى، والذي تخصص في نشر أخبار استدعاء المشاهير والتحقيق معهم مؤخراً، تفاصيل اتهام رجل الأعمال الكويتي الذي لم يكشف اسمه، بتغريدة عبر “تويتر” رصدتها “وطن”، قال فيها: “حاليا رجل أعمال وهو كذلك زوج فاشينستا متهمة في قضية #مشاهير_غسيل_الأموال معروض على النيابة بتهمة خيانة أمانة وكذلك سرقة مبلغ 12 مليون دينار – مايقارب 39 مليون دولار أمريكي –  تخص أموال العائلة”.

 

وتابع اليحيى: “للعلم هناك قضايا كثير بينه وبين عائلته بدأت منذ زواجه بالفاشينستا لرفضهم الزواج بها”.

 

ولم يورد اليحيى أي معلومات أخرى، لكن المغردون لمحوا في تعليقاتهم إلى أنه رجل الأعمال عبداللطيف الصراف زوج الفاشنيستا فوز الفهد، وهو مالم ينفه اليحيى الذي رد على أحدهم بالقول: “الوحيد اللي لقطها”.

 

 

وعلقت فوز الفهد سابقاً على الزج باسمها من بين 10 مشاهير في الكويت في قضية “غسيل الأموال”، حيث أورد اسمها بعض رواد التواصل الاجتماعي، وعبّرت عن استيائها من الوصول لهذا الوضع.

الفاشينيستا فوز الفهد watanserb.com
الفاشينيستا فوز الفهد

وقالت فوز الفهد في مقطع بثتها على انستجرام: “يا جماعة هدوا الله يعني حرام في كلام قاعد ينقال يعني حرام خافوا ربكم عيب.. ناس تقط ليل نهار خمس ست سنين أخشي.. حرام والله حرام والله عندكم ناس تحبوهم عندكم عيال عندكم بنات والله عيب.. ملينا.. جد ملينا خلاص”.

اقرأ أيضا:

ملاذ الفاسدين وأكبر بؤرة لغسيل الأموال بالعالم.. 82 ألف مليونير بالإمارات يملكون ثروات فائقة وإحصائية تكشف المستور

وأردفت: “65 كيلو خلاص وإحنا طيوبين وحبوبين .. شو هالحكي الفاضي والله حشا مافيا ولا منو .. شو السالفة والناس يالله.. شنو ترا يمكن ما صار شيء تطقوها في بطن المشاهير كل ما سات سالفة مشاهير”.

 

وتابعت:”خلاص إذا أحد مسوي شيء في قانون واللي عليه شيء في قانون واللي ما عليه شيء في قانون خلاص .. بس جد وبعد هذا نو كومنت”.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي اشتعلت بنبأ القبض على ما يقرب من 10 مشاهير بالكويت من الفاشينيستات وأشهر المعلنين عبر وسائل التواصل، بعدما أحالتهم النيابة العامة بتهمة غسيل الأموال؛ إلى جهاز أمن الدولة العليا للكشف عن مصدر ثرواتهم الضخمة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.