هنا مسقط.. “شاهد” ظهور “سلاح السلام الشامل” يوسف بن علوي مع بايدن يصيب الصبيان بمغص وتلبك!

4

انشترت صورة تجمع وزير خارجية سلطنة عمان المتقاعد ، بالرئيس الأمريكي الجديد الذي أزاح عن البيت الأبيض، ولاقت الصورة تفاعلا واسعا بين النشطاء.

 

واعتبر العديد من النشطاء هذه الصورة أكبر دليل على سياسة السلطنة المتوازنة وقوة رؤيتها المستقبلية، ووقوفها على مسافات مناسبة من شتى الأطراف بما يحدم سياسة الحياد التي تنتهجها منذ عهد الراحل قابوس بن سعيد.

 

 

ونشر الكاتب العماني صورة بن علوي مع بايدن والتي يبدو أنها التقطت في إحدى المناسبات، وعلق عليها بقوله:”حتى الذين وضعوا كل بيضهم في سلة ترامب يمكنهم إصلاح الوضع فالسياسة هي فن التدبير وصناعة الفرص”

 

 

وتابع في تغريدته التي رصدتها (وطن) مشيدا بسياسة عمان الحكيمة وتهور دول الجوار:”عمان بعلاقتها الوثيقة مع “الدولة” الأمريكية وعلاقتها المتوازنة مع الديموقراطيين يمكنها أن تكون رسول سلام لمساعدة الجميع لمد جسور متينة مع الإدارة الأمريكية الجديدة.. أهلا بكم في مسقط”

 

اقرأ أيضا:“حجز أموال الوزير السابق يوسف بن علوي ومنعه من مغادرة السلطنة” .. هذا المرتزق وراء نشر هذه الإشاعة

 

وحازت الصورة إعجاب العديد من النشطاء وعلق أحدهم بقوله:”لا يستطيع أن يصمد في ميدان السياسة المضطرب؛؛   إلا من سبر أغواره وحيله وعقباته وأدوات التعامل مع أمواجه العاتية؛؛  وهؤولاء هم المخضرمون الذي يعرفون متى يصمتون، ومتى يتكلمون، وبماذا يتكلمون”

 

 

 

وتابع في إشارة مبطنة لصبيان الرياض وأبوظبي:”أما صغار الصبيه وأدعياء السياسة، فإنهم كما يقال (يقلعوا عيونهم بصباعهم) فليتهم يدركون؛؛”

 

ودون آخر ساخرا من وضع قادة والإمارات:”هذي الصورة راح تزيدهم غم وحسرة فوق غمهم”

 

 

وينتظر السعودية والإمارات ومصر تحديدا مصير مجهول في ظل إدارة بايدن، حيث كان ترامب يعد الراعي الرسمي لهذه الأنظمة القمعية بالمنطقة والحصان الذي يراهنون عليه.

 

وكانت سلطنة عمان من أولى الدول بالخليج التي سارعت لتقديم التهنئة لجو بادين، وأرسل السلطان هيثم بن طارق برقية تهنئة عاجلة للرئيس الأميكي رقم 46 في تاريخ الولايات المتحدة.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. هزاب يقول

    خخخخخخخ1 المفلس يعود لأوراقه القديمة1 هذي الصورة أيام اللولو! يوم كانت مسقط عمان خادمة وعبدة للفرس وتتوسط لهم عند الامريكان! خخخخخخخخخخ! جرذ السراديب في عز أيامه! الهالك كابوس عطاه الخيط والمخيط ويلعب على كيفه!! هعععععع1 اليوم مطرود من الخارجية في مزبلة المزابل! بس سؤال الذباب والبعوض والقمل الالكتروني تابع مسق عمان ما تعب من تملق شخص انتهت صلاحيته؟ !!!! هاهاهاهاهاها

  2. فوقك يا هزاب يقول

    هزاب يالمدلس يا حيوان الى متى هذا النباح
    اما تعبت وتعبت امك من دوارة البارات من اجل اطعامكم
    ايها الديوث يوسف بن علوي رصاصة ف كبدكم
    والله والله لن ترتاحوا ويوسف بن علوي ع قيد الحياة
    مسبب لكم الذعر والخوف
    يا ابن العاهرة

  3. هزاب يقول

    يا ابن العاهرة والقوادة ! يا الديوث السافل ! من تمدحه لا وزن له ولا يخيف احد ! إلا من هم على شاكلتك! خادم وعبد ! تتملق وتلحس وتلعق الاحذية طلبا للفتات! توقف عن الابتذال ! واوقف المذلة التي لحقت بكم من كثر تردد أمك وأخواتك وبناتك للمراقص لالتقاط الزبائن 1 وانت نائم في المنزل تنتظر الفلوس ! اعلم لا شرف لكم ولا خجل لديك ! لكن فضيحتكم بجلالجل ! ههههههههههههه! إلى مزبلة التاريخ1

  4. راكب هزاب يقول

    هزاب يالارذل اصدقنا القول ماذا فعلت بك عمان
    اكيد واحد عماني ركب امك او ركب ابوك
    اما انت اكيد لاعبين فيك ولاد الحارة
    ارجع الى الخنث مالك افضلك علشان تعيش اهلك
    امك عادت تعبانة من المراكبة
    واخواتك من عدة ايام محصلنهم
    وبسك الاسطوانة المشروخة تعبنا منها كل يوم ترددها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.