الرئيسية » الهدهد » مذيع كويتي يثير الجدل بتغريدة قارن فيها بين نائبة بايدن وصفاء الهاشم التي طالبت بطرد الوافدين

مذيع كويتي يثير الجدل بتغريدة قارن فيها بين نائبة بايدن وصفاء الهاشم التي طالبت بطرد الوافدين

نشر المذيع الكويتي شعيب راشد تغريدةً حظيت بتفاعلٍ واسعٍ من المغردين، علّق فيها على وصول كامالا هاريس الى منصب نائبة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن .

ودخلت كامالا هاريس التاريخ بانتخابها نائبة لرئيس الولايات المتحدة لتصبح أول إمرأة وأول أمريكية سمراء البشرة وأول أمريكية من أصل آسيوي تشغل ثاني أعلى المناصب في الدولة.

وقال راشد” في تغريدة نشرها عبر حسابه في تويتر: (كمالا هاريس، من أم هندية وأب جمايكي، لو قرّرا الهجرة إلى الكويت بدلاً عن أمريكا لقالت لهما صفاء الهاشم {النائبة بمجلس الأمة الكويتي}: “يالمقيمين طلعوا برة الكويت مالتنا”).

وأضاف: “لكنهما اختارا أمريكا فأصبحت ابنتهما نائبة رئيس أقوى دولة بما يفوق ٧٠ مليون صوت، ولا زالت صفاء عضوة سابقة ببرلمان فاقد الشعبية وبمجموع ٣٢٧٣ صوت فقط”.

اقرأ أيضا: “الهادئ المخضرم” يدخل البيت الأبيض.. مباركات تنهال على بايدن و”فيديو” خاص لما فعله ترامب لحظة وصوله الخبر

وكانت صفاء الهاشم أثارت موجة من الجدل حول أوضاع الوافدين في بلادها، حيث طالبت بترحيلهم،
واعتبرت أنهم السبب في انتشار فيروس “كورونا” المستجد في الكويت.

وفاز المرشح الديموقراطي جو بايدن بانتخابات الرئاسة الأمريكية بعد هزيمته منافسه الجمهوري دونالد ترامب، ليصبح الرئيس الـ46 للبلاد.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “مذيع كويتي يثير الجدل بتغريدة قارن فيها بين نائبة بايدن وصفاء الهاشم التي طالبت بطرد الوافدين”

  1. السلام عليكم ورحمة الله َبركاته فعلا اخت انتصار صدقت لا يحبون قول الحق وليش هناك وجه مقارنة بين هاريس وصفاء بالقول والأفعال صفاء تكلمت نيابة عن شعبها ووطنها لأن الوافدين بعضهم وليش كلهم قلم بأعمال مسبنة سب وشتم وخرب ودمر وأخذ حقوقا ليست من حقوقه وعاص في الأرض فسادا بمساعدة الفاسد الكويتي ابن الوطن وأخذ محل الكويتي في العمل ولم يحمد لله ويسكره ويشكر البلد التي استضافته وامرمته ونحن معها وليس ضدها ولكن عتبنا عليها انها لم تعمل َلم تنفذ ماقالته وربما يوجد من لا برغل في استرداد الكويتي لحقرثه وحقوق بلده لذلك يتشمتون فبها ويتكلمون عنها وكن الله ناصر ها بإذن الله مو شرط تدخل المجلس مرة أخرى ممكن ينصرها عن طريق ثاني الله معاها وحارسها بإذن الله ويرجع لها حقوقها من كل من طلمها وستمها وقذفها بغير وجه حق ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.