فوز بايدن على “المتعجرف” ترامب يصب لصالح سلطنة عمان سياسيا واقتصاديا لهذه الأسباب

4

سلط الأكاديمي العماني البارز الدكتور محمد الوردي، الضوء على نتائج الانتخابات الأمريكية التي أسفرت عن وصول مرشح الحزب الديمقراطي للبيت الأبيض، مشددا على أن فوز يصب لصالح السلطنة اقتصاديا وسياسيا.

 

وفي هذا السياق قال “الوردي” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) إن فوز بايدن على المتعجرف ترامب يصب لصالح السلطنة سياسيا واقتصاديا.

 

 

وأوضح محمد الوردي أن المصلحة السياسية تتمثل في أن الحزب الديمقراطي يجنح للسلام مما سينعكس إيجابيا على مشكلات الخليج العربي.

 

ومن الناحية الاقتصادية شدد الأكاديمي العماني على أن سياسة الحزب الديمقراطي تتسم بالتعقل، مما سينشط التجارة العالمية ويحفز الاقتصاد والطلب على النفط “ولكن مشكلته يفضل الطاقة النظيفة على النفط” حسب قوله.

اقرأ أيضا: لا تنام معه في نفس الغرفة بالبيت الأبيض .. ميلانيا توجّه الضربة القاضية لـ”ترامب” بعد هزيمته

وأمس، السبت، بعث سلطان عمان هيثم بن طارق، برقية تهنئة إلى المرشح الديمقراطي جو بايدن، بمناسبة فوزره بالانتخابات الأمريكية.

 

ونقلًا عن وكالة الأنباء العمانية، أعرب سلطان عمان عن خالص أمنياته لبايدن؛ لحصوله على ثقة الشعب الأمريكي وانتخابه رئيسًا لفترة رئاسية مقبلة.

 

ونجح المرشح الديمقراطي جو بايدن، في الفوز برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، بعد فوزه بأصوات المجمع الانتخابي لولاية بنسلفانيا، البالغ عددها 20 صوتًا.

 

وصوت الأمريكيون، الثلاثاء، في انتخابات الرئاسة 2020، والتي يتنافس فيها الرئيس الحالي والساعي لولاية ثانية ، ومنافسه الديمقراطي جو بايدن.

 

ويخوض الجمهوري ترامب الانتخابات بصحبة مايك بنس نائبا له، بينما يخوض الديمقراطي جو بايدن الانتخابات بصحبة كامالا هاريس نائبة له، والتي لو فازت بالمنصب سيكون حدثا تاريخيا كونها أول امرأة في تاريخ أمريكا تشغل منصب نائب الرئيس.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. هزاب يقول

    تصور هذا كلام دكتور! خخخخخخخخخخخخخخ! تبسيط مضحك مخزي! الحزب الديمقراطي يميل للسلام! خخخخخ1 تفجرت الثورات العربية في زمن حكمه القتل المزعوم لبن لادن! حربي غزة 2012م و2014م ! حرب اليمن 2015م ! حرب سوريا من 2011م! التدخل في ليبيا 2011م! الانهيار الاقتصادي لأسعار النفط في عام 2013م وما يليه! الحزب الديمقراطي متعطش للنفط في كل مكان ولا يهمه الطاقة النظيفة أو البديلة ! ههههههه! دكتور بشهادة مزورة ! خخخخخخخ1 لا يقرأ التاريخ القريب ولا يعلم كيف يستقريء المستقبل ! تماما مثل بلاده! إذا كنت خائف فقل اقتصاديا نتمنى اعادة الاموال التي استطعها ترامب كمساعدات عسكرية لمسقط عمان ! وسياسيا نتمنى أن يعود عهد العبودية ونكون وسطاء لأمريكا مع ايران ! خخخخخخخخ1 قل هكذا وإلا فاصمت! هععععع

  2. بو غانم يقول

    هزاب
    مت بغيضك
    هههههه معزبك تورط

  3. المخلص يقول

    هذا اللي يسموه هزاب مشكلته مشكله مع سلطنة عمان الله يكون في عونه ان شاء الله والله يصلح حاله هذا مريض نفسي يااخواني لاتردو عليه بشي خليه يموت بغيضه

  4. عماني وشهد يقول

    مسكين هزاب فقط مجرد كلب لا يعرف سواء نباح،،،، لأنه احد خدم صياهنه يبيع نفس من أجل فلوس و دينه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.