الرئيسية » الهدهد » الكاتب السعودي خالد الزعتر يندب حظه بعد فوز بايدن ويهاجم الكويتيين والفلسطينيين بعدما شد شعره!

الكاتب السعودي خالد الزعتر يندب حظه بعد فوز بايدن ويهاجم الكويتيين والفلسطينيين بعدما شد شعره!

ندب الكاتب السعودي المعروف بتطبيله للنظام السعودي، خالد الزعتر، حظ سيده ابن سلمان عقب خسارة المرشح الجمهوري دونالد ترامب انتخابات الرئاسة الأمريكية وفوز المرشح الديمقراطي جو بايدن.

 

ووصف خالد الزعتر، في تغريدة رصدتها “وطن”، فوز بايدن في منصب الرئيس الأمريكي باليوم الأسود على أمريكا قائلاً: “يوماً أسوداً في تاريخ الأمة الأمريكية”، وذلك بعد خسارة حليف أسياده ترامب الأمر الذي يرجح محاسبة ابن سلمان على جرائمه.

 

وقال الزعتر، في سلسلة تغريدات: “رئيس جديد مثل جو #بايدن يقف خلفه اوباما، ففترة ولايته بالتأكيد لن تختلف عن سنوات الظلام والفوضوية التي استمرت 8 سنوات في عهد باراك أوباما”.

 

وأضاف الزعتر: “بفوز #بايدن ليس لأمريكا بعد اليوم الحق في أن تتحدث عن نشر الديمقراطية”.

شاهد أيضا: “الهادئ المخضرم” يدخل البيت الأبيض.. مباركات تنهال على بايدن و”فيديو” خاص لما فعله ترامب لحظة وصوله الخبر

وتابع: “جو بايدن الذي بات رئيساً للولايات المتحدة عاصر حقبة اوباما التي شهدت تراجعاً في الدور الأمريكي على الصعيد الدولي، وتراجعت فيها ثقة الحلفاء في منطقة الشرق الأوسط في السياسة الأمريكية”.

 

وأكمل مهاجماً الكويتيين: “مضحكة جداً تعليقات بعض الكويتيين وردودهم التي تحمل معها لغة استعلاء بأنهم فاهمين الديمقراطية، ياليت يركدون شوي ترى لم نجد في القاموس السياسي اي وجود لديمقراطية الصراخ والضرب بالعقل”.

 

وفي تغريدة بذيئة، قال الزعتر: “حالة الاحتفاء بفوز بايدن هي مثل الراقصة مدفوعة الأجر في حفل الإعلان عن فوز جو بايدن، وفي الأخير ستؤدي هذه الراقصة فقرتها وتنصرف لن تحظى بالجلوس على طاولة السهرة وتحتسي نخب الفوز”.

https://twitter.com/khzaatar/status/1325281892644626433

 

وقال الزعتر مهاجماً الفلسطينيين: “عزيزي الفلسطيني سواء شجعت بايدن او فرحت بخسارة ترامب، فلن يفيدك الأمر في شيء، لن يكون بايدن الأم الحنونة لقضية #فلسطين، ستبقى قضيتكم معلقة كالمطلقة التي لاتزال تطارد من أجل الحصول على حقوقها”.

 

واستكمل: “يجب أن تدرك العقلية السياسية في #قطر أن فوز #بايدن وخسارة #ترامب لن تغير من الواقع شيئاً الذي يؤكد أن #الحل_في_الرياض ، نصيحة للقطريين عندما تغضب #السعودية فلن يفيدكم الركض في مشارق الأرض ومغاربها”.

https://twitter.com/khzaatar/status/1325285528439238656

 

الجدير ذكره، أن التقارير الإعلامية تؤكد أن تعامل جو بايدن مع السعودية وتحديداً ولي العهد محمد بن سلمان لن يكون كتعامل دونالد ترامب، مرجحة أن يرفع بايدن الحماية عن ابن سلمان، بما يمهد لتفعيل القضايا المرفوعة ضد بالمحاكم الأمريكية.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.