موصولة بأجهزة التنفس .. شاهد كيف ظهرت الفنانة الكويتية انتصار الشراح في العناية المكثفة!

9

انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي أوّل صورة للفنانة الكويتية وهي داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى الأميري حيث ترقد بعدإصابتها بمضاعفات إثر عملية جراحية في الأمعاء.

وكانت حسابات كويتية موثقة نفت الأنباء التي يجري تداولها بشأن وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح.

ودخلت الفنانة الكويتية انتصار الشراح، مساء الخميس، إلى غرفة العناية المركزة في المستشفى الأميري، إثر مضاعفات أصابتها نتيجة إجرائها عملية جراحية لاستئصال تقرحات في الأمعاء.

شاهد أيضا: “كانوا عراة وسكارى”.. “شاهد” ضبط مجموعة شباب وفتيات في سهرة ماجنة بالكويت !

 

ووفق الكاتبة مريم القلاف التي كانت على تواصل مع الشراح لحظة بلحظة فقد “كانت أم سالم تشتكي في السابق من ألم في المعدة ما تقدر تاكل، ما استدعى ذهابها الى إحدى المستشفيات الخاصة حيث خضعت لمنظار لمعرفة السبب”.

وأضافت: “حينها أخبرها الطبيب أنه سوف يعطيها مضاداً حيوياً كمرحلة أولية، وفي حال عدم استجابة جسمها له يجب اجراء عملية جراحية. وهو ما حصل فعلاً إذ تم نقلها بسيارة اسعاف إلى المستشفى الأميري، وعلى الفور أجريت لها العملية”.

وتابعت القلاف: “هي تعاني أساساً من مشاكل في الكلى ولديها الضغط والسكري، وهو ما أثر عليها بعد العملية، ولهذا تم نقلها إلى غرفة العناية المركزة”.

وأكملت: ” قبل ذهابها إلى المستشفى الأميري اتصلت بي، وقالت ادعوا لي، انا محتاجة الدعاء الحين منكم، وهو ما فعلته ونشرته بين عموم الفنانين تلبية لرغبتها”.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
9 تعليقات
  1. ابن عرفطه يقول

    نفس المرض الذي اصاب فجر السعيد وكلهم بسبب تغير مجرى في الامعاء ز لكن بالنسبه لي لاتستحق الدعاء مني ولن ادعو عليها فلتنتظر الدعاء من غيري

  2. سيد محمد الموسوي من ايران يقول

    اتمنی لفنانتنا الرائدة،اللنجمة انتصار الشراح السلامة و الصحة و اسئل الباري عز و جل ان يمني عليها بي الشفاء العاجل انشاء الله

  3. بنت السلطنة يقول

    أسأل الله رب العرش العظيم أن يشفيها ويشفي كل مسلم

  4. المحترم يقول

    الدعاء ينمي عن اخلاق المسلم والدعاء لله ولاتنسئ ان الله هو يقبل الدعاء والتوبه ومافي انسان مايستحق الدعاء لاتكون جاهد لاتزعل اخي الكريم ولكن دعوتك لن تزيد في مرضها ولن تنقصه لانه كل شئ مكتوب

  5. Ahmed يقول

    الله يشفيها ويردها لأهلها سالمة غانمة بإذن الواحد الأحد

  6. امل يقول

    الله يشافيها ويشافي المسلمين

  7. منة يقول

    ربي يشفيها ويعافيها ويشفي كل مريض شفاءاً عاجلاً غير آجل

  8. lolo mari يقول

    اتفضلوا امنعوا المرض على قولة الشع
    راوي مرحبا هل احد يرفض ملاقاة الله وهذا قول الشعراوي ان مات بكون خلص عمره أين المشكله في تريدون ان يزيد الله في عمرها مرحبا ليه طيب

  9. روان يقول

    ربي يحميها ويحفظها ويشفيها (سُكّره الكويت)…
    يفرحني ربي بصفائح عيوني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.