الرئيسية » الهدهد » “شاهد” متاجر كارفور في الكويت “في مهبّ الريح” .. الكويتيون يوجّهون لها ضربة قوية نصرةً للإسلام والنبي

“شاهد” متاجر كارفور في الكويت “في مهبّ الريح” .. الكويتيون يوجّهون لها ضربة قوية نصرةً للإسلام والنبي

أظهر مقطع فيديو أحد أفرع متاجر كارفور الفرنسية في الكويت خاوية من المتسوقين مع استمرار حملة مقاطعة المنتجات الفرنسية رداً على إساءة الرئيس الفرنسي للإسلام والنبي محمد عليه السلام.

 

وبيّن الفيديو الذي رصدته “وطن”، متجر كارفور بالكويت خاوياً من الزبائن باستثناء العمال وحراس الأمن، الأمر الذي يؤكد التزام الكويتيين في حملة مقاطعة المنتجات الفرنسية.

وأشاد مغرّدون بموقف الكويتيين في نصرة النبي محمد والإسلام، علماً أنّ الكويت كانت الدولة السبّاقة في إطلاق حملة مقاطعة المنتجات الفرنسية.

اقرأ أيضا: هذا مصير موظف مصري اخترق موقع مجلس الأمة أثناء كلمة للأمير الراحل صباح الأحمد

 

https://twitter.com/tariq_med9/status/1324459131160453129

https://twitter.com/Syy617/status/1324491043623096321

وفي وقت سابق، أصدرت سلسلة متاجر كارفور في عدد من الدول الخليجية والعربية بيانات أكدت فيها على أن ملكيتها تعود لشركة ماجد الفطيم، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها بعد دعوات لمقاطعة البضائع الفرنسية.

وتتواصل حتى اليوم حملات مقاطعة البضائع الفرنسية في عدد من الدول الاسلامية والعربية، على خلفية تصريحات مسيئة للإسلام والنبي محمد صدرت عن مسؤولين فرنسيين على رأسهم الرئيس إيمانويل ماكرون.

على مقربةٍ من ذلك، اعترف  وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان أن بلاده أغلقت خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة 43 مسجدا.

وزعم دارمانان أن بلاده بحاجة إلى قانون لمحاربة ما اسماها “الإسلاموية” وليس الإرهاب. مبينا أن الرئيس إيمانويل ماكرون أغلق مساجد أكثر من جميع أسلافه.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.