فيديو جنسي لناشطة عراقية شهيرة مع نواب برلمانيين يقلب العراق.. ماري محمد انهارت وكشفت ما حدث

1

ضجة مواقع التواصل الاجتماعي في بموجة جدل واسعة عقب خروج الناشطة العراقية الشهيرة ماري محمد اختطفت خلال احتجاجات العراق في شريط فيديو انتشر، الاثنين، زعمت فيه أنها أقامت علاقة جنسية مع نائب عراقي.

 

وبعد الضجة الكبيرة التي أحدثها المقطع خرجت الناشطة “ماري محمد” في فيديو جديد تراجعت فيه عن روايتها، قائلة إنها كانت محتجزة تحت تهديد السلاح وأجبرت على تصوير الفيديو أثناء أسرها.

 

شاهد أيضا: “شاهد” اختطاف واغتصاب وقتل وحرق الفتاة الجزائرية “شيماء” يفجّر غضباً عارماً .. وهذا هو المجرم

وكان انتشر فيديو للناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، الاثنين، تحدثت فيه عن علاقتها المزعومة بالنائب العراقي، عبد الله الخربيط، من تحالف “القرار العراقي”.

 

 

ثم تابعت “الفيديو طويل ولم أتحدث عن عبد الله فحسب، بل تم نشر هذا الجزء فقط”. وأضافت “لا أعرف النائب الشيخ عبد الله إطلاقا ولا يمكنني الحديث عنه بهذه الطريقة السيئة”.

 

وأضافت “رفضت تصوير الفيديو، وقالوا إنهم سيقتلونني إذا لم أفعل ذلك، قالوا لي إنهم لن ينشروا حتى مقاطع الفيديو هذا إلا إذا عدت إلى الاحتجاجات، وذلك عندما قبلت القيام بذلك”.

 

ماري محمد كانت من بين آلاف العراقيين الذين نزلوا إلى الشوارع، في أكتوبر 2019، مطالبين بالإصلاح ووضع حد للفساد.

 

واختطفت ماري، في 8 نوفمبر 2019، قرب ساحة التحرير ببغداد من قبل مجموعة مجهولة واحتجزت لمدة 11 يوماً.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابو سلام الخفاجي يقول

    من كلفك لخدمة هذا الشعب البائس ومن أعطاك المال لتوزيع بهذه الطريقة المبتذلة؟؟ انت مكانك البيت والعائلة المتمثلة باهلك!!! من جعلك واسماك ناشطة مدنية؟؟ إجابتك بالحقيقة المرة هي مربط عملك المشروب بخطر فقدان البلد الذي تطالبون به لصالح من تعملين لديه بصفة ناشطة ناشديهم ليرجعوا لك كرامتك وشخصيتك….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.