كاتب سعودي “رخيص” يتطاول على قطر ويدعو ابن سلمان لتدخل عسكري لاحتلال الدوحة!

3

أثارت تغريدة تطاول فيها الكاتب السعودي البذيء ، على ، غضباً لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متهمين إياه بترويج الأكاذيب لإرضاءً لأولياء نعمته وأسياده في قصور الرياض وأبوظبي، مما دفعهم للرد عليه وإلجامه.

 

ودعا خالد الزعتر، للتدخل العسكري في قطر، قائلاُ في تغريدة رصدتها “وطن“: “قطر تجردت بالكامل من ملابس عروبتها ولم يعد شيء يستر عورتها، واعتادت على الجلوس في أحضان تركيا وإيران، لابد من تدخل عسكري عربي يستر عورة هذه الإمارة الصغيرة”.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي ألجموا الكاتب السعودي، متسائلين عن دور في نصرة القضايا العربية والإسلامية، مستنكرين الهجوم المنظم الذي يقوده الذباب الإلكتروني ضد قطر، خاصة في ظل الحديث عن مصالحة خليجية مرتقبة.

 

وقال حساب باسم “أبو محمد”: ” قطر عربيه خليجية حتى لو كان هناك اختلاف في السياسات ورابط الدين والنسيج الاجتماعي والدم أكبر من كل شيء”.

 

وقال مغرد آخر: “وانا اعتقد انه ان الاوان للبصق على وجهك حتى نستر عورات لسانك”.

 

وأضاف آخر: “قطر يمكن العلاقات سيئة لكن يجمعنا الدم الخليجي واكيد ضد فكرتك”.

https://twitter.com/Fale7_511it/status/1322733096211521536

 

وقال حساب باسم خفيف الظل: “هذا تحريض واضح على دولة خليجية عضوه في مجلس التعاون ولكن يالزعتري نعرف الالم الي يشعر فيه معزبك محمد زايد رغم انك سعودي رخيص مشري بالمال والالم هو ان قطر مع المملكة ماشين في الانفتاح دون امارة الشره وراح تجلس هيا لوحدها منبوذه ومن بعدها راح نعلمها وضعها وحجمها الحقيقي”.

 

وقال أبو منيف: “بعران الامارات والسعودية والبحرين أحذية وقفزات لإسرائيل والصهاينة وايران يمتلكون سلاح لاكن بيد حريم، ست سنوات وأنصار الله يزادوا قوه كلما أشتد عليهم الحرب وأشتحط أزداوا قوه لا تفكروا تواجهوا قطر فسوف تمحيكم من الخريطة قطر قائده الأمه الإسلامية”.

 

وتأتي دعوة الكاتب السعودي، متناسقة مع ما كشفه الدكتور خالد بن محمد العطية، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري، عن وجود مخططات ونية مبيتة لغزو بلاده عسكرياً من قبل دول الحصار انطلقت في وقت أبكر من اندلاع الأزمة التي سببتها السعودية والإمارات والبحرين ومصر.

 

وأكد أن “هناك أدلة استخباراتية وثقها رؤساء دول تثبت نية للقيام بغزو عسكري لدولة قطر”. قبل فرض الدول الأربع حصاراً على الدوحة، في يونيو/ حزيران 2017.

 

وعاد وزير الدولة القطري لشرح تفاصيل الأزمة قبل اندلاعها بشكل مباشر، مستعرضاً تفاصيل تكشف لأول مرة بشكل رسمي. توثق المعلومات المتداولة عن نية دول الحصار غزو قطر.

 

وقال العطية، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تراجع عن موقفه الداعم لدول الحصار. بعد لحظات من اكتشافه الحقيقة، وتشكل الصورة الكاملة للمشهد.

 

وشدد العطية أن “علاقات قطر وأمريكا لا تحكمها تحركات مراكز بحثية من دول أجنبية. بل هي علاقة تحالف استراتيجي مبني على الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة”.

 

وتابع أن “معادلة العلاقة القطرية مع الولايات المتحدة، مبنية على أسس متينة، ومسنودة بتوافقات عدة. مع مؤسسات راسخة، وهو ما أربك دول الحصار”.

 

وتحدث الوزير القطري بشكل صريح عن تغير موقف دونالد ترامب الذي أدرك سريعاً عمق العلاقة بين واشنطن والدوحة.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. داعس على راس محمد بن سلمان وراس الخنيث محمد بن زايد يقول

    أطلب من السيد خامنئي ارسال الشرطة النسائية الايرانية لاحتلال كل من مملكة الدعارة السعودية وكرخانة الامارات, وليعلم السيد خامنئي أن الشرطة النسائية الايرانية قادرة على احتلال السعودية خلال 5 ساعات فقط, بينما سوف يحتاجون فقط الى 40 دقيقة لاحتلال كامل ماخور الامارات.
    أطلب من السيد خامنئي ألا يقوم باعدام الخنيثين ابن سلمان وابن زايد بل تخصيص رجلين ليقوم بممارسة اللواطة مع كل من محمد بن زايد ومحمد بن سلمان وتصوير عملية المظاجعة بالفيديو ونشرها على اليو توب.
    يفضل أن يكون الرجلين من أشقائنا الافارقة, حيث أن محمد بن سلمان ومحمد بن زايد معروفان بولعهما الشديد بالقظبان الافريقية نظرا للمواصفات الخاصة لهذه القظبان, نظرا لانها تروي ظمأ الخنيثين ابن سلمان وابن زايد.

  2. تومي السبيعي يقول

    والله شيء مؤسف ان يصل التحاور بين أشقائنا في الخليج الى هذه الدرجه في إساءة البعض للبعض الآخر،نحن أمّة واحدة لنا لغة واحدة ودين واحد والغرب ينظر إلينا نظرة واحدة وهي نظرة ازدراء اجعلوا من اختلافنا قوة واحترموا ولّاة الأمور وجزاكم الله خيرا.ولا بدّ من صلح بعد خصومة.

  3. Hashem Omran يقول

    طغى عليكم الشيطان واصبح كل ما تملكون هو الغيره والحقد والضغينه لبعضكم الاخر و تناسيتم واجباتكم وجعلتم اطفالكم ونسائكم وشبابكم و شيوخكم ودينكم واصالتكم وعزتكم وكرامتكم….. وجعلتم تراثكم و رجولتكم و فخركم هباءا بسبب غيرتكم و حقدكم وكرهكم لبعضكم الاخر مهزله و عارا امام كل الشعوب وجعلتم منا قطعة خبز طريه سهله ناعمه تحت اضراس كل من هب ودب. خالفتم قول الرسول الله صلى الله عليه وسلم الخير في وفي امتي الى يوم الدين….. هذا هو الخير الذي تفعلونه لبعضكم الاخر… احتشموا وخافوا من يوم لاينفع فيه مال ولا بنون ولا القناطير المقنطره و لا الخيول المسومه ولا ابراجكم اتحدوا فان في الاتحاد قوه انتم من دين واحد من امة واحده دين واحد ومن اصل واحد وقيم واحده…. كفوا ايديكم والسنتكم عن التهكم والسخريه لبعضهم الاخر.. واسفاه ذهبت الرجال وذهب المناضلون وبقي اشخاص كالخيال لا يعرفون قيمه المسلم العربي ولكن يعرفون من هو دونالد ترامب ومن هو ماكرون و من هو بوريس جونسون الى اخره الا تستحوا؟واسفاه!!! ليتك يا عمر ابن الخطاب ما زلت معنا حتى في عصرنا هذا حتى تقطف هذه الرؤوس الخبيثه في امتنا… لكن الله غفور رحيم الله يغفر لمن يشاء ويهديكم دائما ويجعل الكلمه موحده بينكم وهي كلمه اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله. ادعوا لكم بالثبات والنجاح شعوبكم التعبه, التعسه والتي تريد الاصلاح والعدل كفاكم ان تجعلوا شعوبكم من نسائكم, وشبابكم ,وشيوخكم واطفالكم يسخر منهم في جميع اطراف الدنيا . اجعلونا تحت رايه واحده رايه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وكلمه التوحيد اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله. هداكم الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.