“كفى غباء”.. كاتب كويتي يشيد بهذه الخطوة التي أقدمت عليها سلطنة عمان:”رؤية مستقبلية صائبة”

3

أشاد الكاتب الكويتي ، رئيس تحرير صحيفة “السياسة” الكويتية، بما وصفه برؤية سلطنة عمان المستقبلية الصائبة وسياستها الذكية عقب تقديم سفير السلطنة بسوريا أوراق اعتماده لرئيس النظام .

 

وقال “الجارالله” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن):”تظل السياسة العمانية محل رؤية مستقبلية صائبة”

 

 

وتابع موضحا:”سفير عمان قدم أوراق اعتماده إلى الرئيس بشار الاسد في دمشق” مضيفا أن عمان لم تعبأ “بضجيج الغباء العربي من بعض العواصم العربية التي خضعت للإرهاب الفكري وسارت ضمن ضجيجه الغبي” حسب وصفه.

 

واختتم الكاتب الكويتي المثير للجدل تغريدته بالقول:”المطلوب من دول الخليج أن تعيش الصواب وكفي الغباء”

 

ويشار إلى أنه قبل أيام افادت وكالة الانباء العمانية، أن رئيس النظام السوري بشار الأسد تسلم أوراق اعتماد سفير سلطنة عمان لدى دمشق، ليكون بذلك أول سفير لدولة خليجية في دمشق منذ عام 2012.

 

 

وحضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين، وليد المعلم، ووزير شؤون رئاسة الجمهورية، منصور عزام.

 

وكانت وزارة الخارجية السورية قالت عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك” أن البوسعيدي اعتمد رسميا سفيرا مفوضا وفوق العادة لسلطنة عمان في دمشق.

 

وكانت الإمارات والبحرين افتتحتا سفارتيهما في سوريا عام 2018، لكن دون تعيين سفير.

 

ويقتصر التمثيل في سفارة أبوظبي على قائم بالأعمال، وكذلك الحال بالنسبة لسفارة المنامة.

 

وعلقت الخليجي العمل الرسمي بسفاراتها في سوريا منذ عام 2011، بعد اندلاع الثورة السورية المطالبة برحيل بشار الأسد عن رأس السلطة.

اقرأ أيضا: وزير خارجية عمان يحرج المنبطحين في “أرض الحرمين” ومهبط الإسلام بتغريدة عن الرسول الكريم ﷺ

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. سوق الطويل-كريتر -عدن يقول

    يا موقع وطن انتم تستشهدون بالمرتزق الخمرجي احمد الجار الله المحسوب على حلف الفجار والمعادي لقطر ونصير مبارك والسيسي ومحمد بن سلمان وبن زايد كل هذا السيفي الوسخ تبعة ومن باب التطبيل لسلطنة عمان تستشهدون بكلامة هذا الخائس الجار الله .كم هي حقيرة السياسة عيب عليكم والله ياحيف.سلطنة عمان صاحبة الاصحاب ماعندوش صاحب!المهم عندهم بقاء حكم ال سعيد
    ملاحظة: قطر تسير رحلات الى دمشق استوعبنا انها محاصرة !رغم اني اكرة اي شراكة حتى تجارية مع نظام الدكتاتور البشع الاسد

  2. خالد ابن المجهول يقول

    اسكت اسكت فانت لم تعرف عن بلادنا قال تطبيع قال والحين ايش دخل في سالفة التطبيع احمد الجار الله ماقال شيء وهو بس يمدح وعلى فكرة انا لاأدافع عن هذا الرجل فقط بل أدافع عن العمانيين الشرفاء وأنت مسوي نفسك في عدن اليمن أنت منتحل الهوية ووهمي وكذاب يا أما من اتباع الاخونجية وأما من اتباع أل سعود أو أل ناقص حلفاء الشر والخيانة وترى كلامك مابينفعك شيء وماراح تتغير نتيجتك السيئة مهما حاولت ماراح توصلك هذا الشيء تفهم ولا مابتفهم مشكلتك !!!!! تفهم وسلم معازبك اللي معك وقولوا بنمسح على وجوهكم النتنة وتسود على وجوهكم فاهم …

  3. صعالف يقول

    عمان ستظل شامخة بسياستها المحايدة ولن تلتفت بصراخ المارقين شاؤو أم أبو ستظل عمان بنفس السياسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.