وزير خارجية عمان يحرج المنبطحين في “أرض الحرمين” ومهبط الإسلام بتغريدة عن الرسول الكريم ﷺ

1

في تغريدة اعتبرها ناشطون محرجة لحكام السعودية ـ مهبط ـ وبياناتهم الركيكة المائعة على استحياء لإدانة إساءة ماكرون للرسول الكريم، دافع بشكل صريح عن النبي صلى الله عليه وسلم دون مواربة.

 

وكتب وزير خارجية عمان “البوسعيدي” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) احتفالا بالمولد النبوي الشريف ما نصه:”محمد الصادق الأمين..لقب بها قبل نزول الوحي..فكيف بعد الوحي؟”

 

 

وتابع:”التهنئة مقرونة بالدعاء للأمة الإسلامية لنرتقي إلى سماء العزة وآفاق السلام بمناسبة المولد النبوي الشريف. كل عام والجميع بخير.”

 

وخلال الأيام الماضية تصدرت وسوم #إلا_رسول_الله، #مقاطعة_المنتجات_الفرنسية ، #ماكرون_يسيء_للنبي، منصات التواصل الاجتماعي من مختلف البلدان العربية والخليجية؛ ردًا على الرسوم المسيئة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، وأيضًا ردًا على تصريحات الرئيس الفرنسي المسيئة للإسلام، بعد مقتل المعلم الفرنسي صمويل باتي الذي عرض رسومًا مسيئة لنبينا الكريم على تلاميذه.

 

ولم تمر هذه الحادثة مرور الكرام على الشعوب العربية والخليجية. فبعد إطلاق هذه الوسوم التي تصدرت قائمة أكثر الوسوم انتشارًا (بأكثر من 190 ألف تغريدة على تويتر). بدأ الكثير بالفعل مقاطعة المنتجات الفرنسية، وفي سلطنة عُمان هناك من قرر بمقاطعتها بشكل نهائي. وهناك من قرر عدم التسوق من المراكز التي تتعامل مع وكلاء من فرنسا.

 

كما كان لمفتي سلطنة عمان الشيخ أحمد بن حمد الخليلي، الحضور الأبرز في الدفاع عن النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ ضد إساءة ماكرون. بعيدا عن خطابات التمييع من علماء المملكة العربية السعودية ومسك الأزهر في للعصا من المنتصف.

 

حيث دعا الشيخ الخليلي صراحة لمقاطعة منتجات فرنسا، وتشكيل حلف إسلامي لتوجيه ضربة قوية لاقتصادها ردا على الإساءة للإسلام ونبيه.

اقرأ أيضا: بعيدا عن السبب المعلن.. ما وراء الكواليس باتصال وزير خارجية عمان و”لافروف” ومصادر تكشف تفاصيل مثيرة

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. هزاب يقول

    ثلاثة سطور عادية جدا ! ما الذي حدث؟ خخخخخخخ! هو من نفس مدرسة الانبطاح والهرولة والتطبيع! كلامه دائما فاضي رجل فارغ ! بلده بالكاد تراه بالمجهر1 تحت حكم بريطانيا ! فما الذي ينفع هذيانه! خخخخخخخخخخخ! مسقط عمان مسخرة! خيخة1

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.