هكذا رد القطريون الجميل لتركيا.. “شاهد” ابن سلمان يخلع عقاله بعد نشر “الاناضول” هذا الفيديو من قلب الدوحة

0

نشرت وكالة الأناضول التركية الرسمية، مقطع فيديو للإقبال الكبير من القطريين على متجر يروج لـ في ، الأمر الذي أثار تفاعلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مقطع الفيديو نشرته الأناضول ورصدته “وطن”، علقت عليه بالقول: “وسط إقبال قوي متجر قطري شهير يطلق حملة دعم للمنتجات التركية لاقت حملة تعريف بـ المنتجات التركية أطلقتها شركة الرونق، أحد أشهر المتاجر الكبرى في ، إقبالا قويا من قبل المواطنين والمقيمين”.

 

وفي حديث مع الأناضول، أرجع محمد إبراهيم الدرويش، رئيس مجلس إدارة شركة الرونق التجارية، الخطوة إلى عدة أسباب. منها وقوف الشعب التركي مع القضايا العادلة للأمة الإسلامية بكل مكان. ومع الشعب القطري أثناء حصار قطر مع حملات التشويه لتركيا ودعوات مقاطعة البضائع التركية التي تقودها بعض الدول للأسف الشديد وجدنا أنه من دورنا أن نقوم بهذه الحملة”.

 

وأضاف الدرويش وفقا للأناضول: “المنتجات التركية ذات جودة عالية وأسعار تنافسية مناسبة لجميع فئات المجتمع، ما يجعل الناس حريصة على اقتنائها”.

 

وعلى الصعيد الآخر رحب عدد من نشطاء مواقع التواصل بخطوة قطر لدعم منتجات تركيا، مؤكدين على عمق العلاقات بين البلدين.

 

الجدير ذكره، ان قطر أطلقت حملة لدعم البضائع التركية مناهضة لحملة المقاطعات التي أطلقتها بسبب الخلافات السياسية بين أنقرة والرياض. الأمر الذي أثار غضباً واسعاً لدى حكام السعودية.

 

وكانت السعودية قد أطلقت حملة واسعة لمقاطعة المنتجات التركية بحجة الإساءة لقياداتها.
متجاهلة الإساءة الفرنسية والرئيس إيمانويل ماكرون للدين الإسلامي والنبي محمد.

اقرأ أيضا: مستشار أردوغان يثير جنون المطبلين في السعودية بعد مقال عن “كفار قريش” ومقاطعة المنتجات التركية

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.