نصرة للنبي الكريم.. “شاهد” فيديو نادر للسلطان قابوس بن سعيد ينتشر بين العمانيين على نطاق واسع

1

ضمن حملة نصرة الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ في سلطنة عمان ردا على إساءات ماكرون، أعاد ناشطون عمانيون نشر فيديو نادر للسلطان الراحل قابوس بن سعيد يحتفل فيه بذكر الشريف.

 

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع ورصدته (وطن) بن سعيد في قصر الحصن بصلالة، وهو يفتتح جلسة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف في تسعينيات القرن الماضي.

 

 

وظهر السلطان الراحل يشارك الحضور الاحتفال بذكرى المولد النبوي، وسط الطقوس الدينية لهذه المناسبة من إنشاد منظم وسرد لسيرة النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ.

 

وحاز المقطع إعجاب العديد من النشطاء الذين ترحموا على سلطانهم الراحل قابوس. وربطوا المقطع بحملة مقاطعة منتجات فرنسا انتصارا لنبي محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ

 

وكانت سلطنة عمان من أوائل التي شرعت في إدانة تصريحات ماكرون رسميا. كما انطلقت سريعا حملة شعبية هناك لمقاطعة منتجات فرنسا ولاقت تفاعلا مبهرا.

اقرأ أيضا: خاصة بالباحثين عن عمل.. مبادرة “بنت الإمبراطور قابوس” تفجر غصب العمانيين وتثير جدلاً واسعاً فما قصتها!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. هزاب يقول

    خلاص انتهى امره ! لا داعي للمتاجرة! الهالك المقبور كابوس من اكثر الحثالات العرب موالاة لليهود والنصارى! وأكثر من حارب دين الله تعالى ! وقليل الكلام في نصرة الدين الاسلامي بل لا قول له في الدفاع عن الاسلام ومقدساته! ولا تجد له موقف طوال حالات الاساءة للإسلام! يكفي كذبا من حثالات مسقط وعمان! احياء المولد النبوي الشريف يقوم به الفقير والغني الحاكم والمحكوم! دكتاتور مسقط عمان لا توجه له طوال 50 سنة! لا هو اسلامي ولا هو قومي ! فقط مهرول منبطح مطبع للصهاينة والفرس! ووالي صغير في بلاط جلالة الملكة ! خخخخخخخخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.