ضاحي خلفان “لبس العمة” وخرج يحرم الاحتفال بالمولد النبوي لتشتيت المسلمين ويصرفهم عن مقاطعة فرنسا

0

أثار نائب رئيس شرطة دبي الفريق ، موجة جدل واسعة بين متابعيه بعد خروجه يحرم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، الذي اختلف في أمره علماء الأمة الكبار.

 

وقال “خلفان” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) على حسابه الرسمي:”أعياد المسلمين عيد الفطر وعيد الأضحى مناسبتان للفرح، وكل مناسبة يسبقها اما صوم او حج، يعني لها جهد يبذل سبحان الله فتأتي الأعياد بعدها، اما ذكر النبي فليست مناسبة”

 

 

 

وتابع “حارس بارات دبي” الذي ارتدى عمة الإفتاء وخرج يفتي الناس في دينهم:”بعض الناس غريبين…اذا قلت ان صحابة الرسول لم يعملوا في حياتهم احتفالا بمولد الرسول قالوا …انت وهابي…طيب اذا الوهابية يقولون لم يحتفل اصحاب الرسول بمولده.. صح ما قالوه”

 

 

واستنكر ضاحي خلفان ما يحدث من مخالفات في مثل هذه الاحتفالات بقوله:”ذكرى بالخطب على المنابر والقاء القصائد الشعرية في مدح النبي والحديث عن النبي صلوات الله وسلامه عليه كنبي رحمة للعالمين …شئ…وما رايناه من رقصات وامور خارجة عن المعقول شئ آخر…ان يكون يوم مواعظ تلقى لا رقصات هبلا…الأمر مختلف”

 

 

وأثارت تغريدات خلفان سخرية واسعة بين متابعيه الذين نصحوه بالتركيز في “التطبيل” لسيده ابن زايد، والبعد عن الدين وعدم الإفتاء فيه فهذه الأمور لها أهلها واختلف فيها أهل العلم.

 

ويحتفل المسلمون حول العالم اليوم الخميس بالمولد النبوي الشريف، إلا أن ذكرى هذا العام تكتسب طابعا خاصا في ظل هجوم ورئيسها على النبي والإسلام برسوم مسيئة.

 

ورأى ناشطون إلى أنه ربما قصد خلفان صرف المسلمين عن حملة مقاطعة فرنسا وتشتيتهم بهذه التعريدة المثيرة للجدل. باوامر من الذي يرفض هذه الحملة ويدعم المنتجات الفرنسية.

اقرأ أيضا: ضاحي خلفان “سكر حتى الثمالة” وخرج يصف ماكرون بـ”القائد” بعد تطاوله على النبي محمد ولا داعي لمحاربته!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.