خطوة ستثير جنون الرياض وأبوظبي.. هيثم بن طارق يُهنئ أردوغان في برقية خاصة وهذا ما جاء فيها

3

في الوقت الذي تشن فيه الرياض وأبوظبي هجوما عنيفا على الرئيس التركي ، وتقودان حملة لمقاطعة المنتجات التركية بعث سلطان عُمان ، ببرقية إلى الرئيس التركي.

 

وبحسب ما ذكرت وكالة الأنباء العُمانية الرسمية، فقد بعث السلطان هيثم بن طارق، برقية تهنئة إلى الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس ، بمناسبة الذكرى السابعة والتسعين لإعلان الجمهورية.

 

وتضمنت البرقية خالص تهاني وصادق تمنيات السلطان له بوافر الصحة والهناء وللشعب التركي الصديق اطراد التقدم والازدهار.

 

وتأتي هذه البرقية في وقت تصاعد فيه التوتر بشكل كبير بين الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ونظيره التركي أردوغان. بعدما شكك الأخير في صحة القوى العقلية للشاب الفرنسي، مُنتقدًا مواقفه من الدين الإسلامي.

 

كما تتزامن مع حالة التوتر الكبيرة بين أنقرة من جهة والرياض وأبوظبي من جهة أخرى. بسبب رفض أردوغان مشاريع والسعودية التخريبية ومحاربتها في المنطقة.

 

ورأى البعض أنه بالرغم من أن برقية التهنئة روتينية، إلا أنها قد تثير غضب قيادات السعودية والإمارات التي باتت تكن عداءا كبيرا لتركيا ورئيسها.

 اقرأ أيضا: “مسقط تفضل السير في نهج حذر”.. تقرير إسرائيلي “خبيث” يزعم أن سلطنة عمان ستطبع مع إسرائيل قريباً

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. سوق الطويل-كريتر -عدن يقول

    الى السلطان هيثم ….. انا اول من طالب قطر بدعم السلطنة ماليا وتعليقاتي تشهد.قطر دعمت اقتصاد السلطنة بمليار دولار منحة او وديعة م اعرف.
    المهم يا زُطي توقف عن السياسة التي تتبعها وهي سياسة الخنزير ياكل كل شيئ قدامة.!خليك مسلم عادي من يعادي المسلمين ويقتلهم كما يفعل نظام الاسد في السوريين واليهود في الفلسطينيين والهندوس في مسلمي كشمير ..الخ اما سياسية حبيب الكل.هذي ماتنفعنا انته ياتكون معنا نحن العرب سنة المشرق العربي . او ضد حدد موقفك يالخمة من القضايا العربية والاسلامية.تفهم يالزطي.لا بارك الله فيك وفي سياستك مال اشباة الرجال.خليلك موقف ومبدأ يالخمة

  2. خالد ابن المجهول يقول

    الى المدعو المسمى سوق الطويل المرتزق المجنس اماراتيا كلمة الزطي لا أريد أن أسمعها دائما أكرها عن نفسي وترى لا بينفعك ولا المدعو هزاب بينفعك فاهم ولا ماتفهم وهذا صحفيتك فامئلاها ما شئت وموت بغيضك

  3. سوق الطويل-كريتر -عدن يقول

    خالد ابن المجهول !!! لعن الله من انتسب الي غير أصله وأبيه!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.