السلطات العُمانية تطلق تحذيرا رسميا هاما بشأن صور السلطان هيثم وأسرته.. هذا ما جاء فيه

5

أصدرت السلطات العمانية تحذيرا هاما للمؤسسات والشركات التجارية، بشأن استخدام صور السلطان وأسرته أو في الترويج لسلع ومنتجات.

 

وفي هذا السياق أعلنت وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار بسلطنة عمان. أنها لاحظت قیام بعض المؤسسات والشركات التجارية بوضع صورة السلطان هيثم أو شعار السلطنة ( الخنجر والسيفين) أو الشعار السلطاني ( التاج والخنجر) على المنتجات التجارية.

 

وأكدت الوزارة وفق ما رصدته (وطن) على حسابها الرسمي بتويتر. “ضرورة الحصول على ترخيص مسبق منها عند استخدام أو استيراد منتجات تحتوي على صورة الذات السلطانية أو أسرته الكريمة أو الشعارين المذكورين”

 

“أو وضعها على المنتجات التجارية المختلفة أو استخدامها كعلامة تجارية.” كما جاء بالبيان.

اقرأ أيضا: السلطان هيثم بن طارق وافق على خطة التوازن المالي وأصدر هذه التوجيهات لإعادة مكانة سويسرا الشرق الأوسط

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. هزاب يقول

    من ألوها؟ لسة ما وصل سنة بعد! وبدت سوالف الذات المصونة1 خخخخخ1 بس سؤال في البيان الرسمي حاجة غريبة ! وهو بيان صادر من جهة رسمية وهي وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار في مسقط عمان وظفار! هاهاهاها! يقول البيان لا يجب الحصول على ترخيص مسبق لاستخدام واستيراد منتجات فيها صورة الحاكم واسرته والخنجر والسيفين والخنجر والتاج! خخخخخخ1 المتعارف عليه في هذا البلد البوليسي الذي عاش 50 عاما يحكم شعبه الفقير بالمخابرات والامن والجواسيس بأنه يمنع استخدام هذا الشعارات ! بل يصادرها من المحلات ويتلفها دون أية تعويض لأصحاب المحلات بل يسجنوا احيانا ! قبل حتى قوانين الملكية الفكرية! لماذا اليوم فقط ترخيص! خخخخخخخخخ1 هل الفقر ضرب بأطنابه ليصبح الحاكم وأسرته والشعارات الرسمية محل بيع وتأجير؟ خخخخخخخخخخخخخخخ1 لهذه الدرجة أصبحت مسقط عمان مفلسة ومعدمة؟ للعلم السيفين والخنجر هو شعار البلد الذي صممه لهم بريطاني والعلم صممه بريطاني ! والخنجر والتاج هو رمز العبودية والتبعية والمذلة والمهانة للبلد الفقير وتبعيته للحكم البريطاني المباشر ! كبلد محتل يحكم من مكتب صغير في المخابرات الخارجية البريطانية1 هعععععع

  2. قاهر هزوبه يقول

    زقي وكليه هزوبه الجربانه بنت المصريه

  3. خالد يقول

    خرقش تعرفيه ولا لا انت حتى ماتعرف تقراء وجاي تحلل انت حد امك عزبت غنم عمان وسلطانها وشعبها تاج على رأس إلى خلفك والي حكمك لو ماعجبك ولا عمان إلى جاتك لك تشكي انت أطعم نفسك إذا تقدر الحمدلله ولله الشكر والحمد واحنه ماعندنا ماننام جواعه ولا نمنا بشوارع بيوتنا بفضل الله من ثم والحكومه ملكناها ارجع لتاريخ بلدك بلاول وبعدين تكلم انت ومن مثلك ناس مريضه وأعوذ بالله من شر هالمرض

  4. أمير الخليج يقول

    هزاب زين تعطينا نبذه عن معزبك ما رأيك عندما طبع مع الصهاينة هل هذا في نظرك شي صحيح.

  5. هزاب يقول

    خخخخخخخ! ذباب وبعوض وقمل مسقط عمان جات الضرب على مؤخراتهم وبقوة! فصارت تنهق وتعوي ! هععععععععع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.