الرئيسية » حياتنا » عمانيون اشتكوا من أصوات “غريبة” .. هذا ما كان يفعله رجل و4 نساء في منزل قبل القبض عليهم!

عمانيون اشتكوا من أصوات “غريبة” .. هذا ما كان يفعله رجل و4 نساء في منزل قبل القبض عليهم!

ضمن حملتها المكثفة لمكافحة الجريمة والفساد الاخلاقي في سلطنة عمان، تمكنت شرطة عُمان السلطانية من إلقاء القبض على شبكة دعارة من جنسيات أجنبية. بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب والأخلاق العامة.

وقالت شرطة عُمان السلطانية، إن ‏قيادة شرطة محافظة الداخلية ألقت القبض على أربع نساء ورَجُل من جنسيات آسيوية بتهمة ممارسة أعمال منافية للأخلاق والآداب العامة.

وبحسب مصادر عمانية؛ فإن النساء الآسيويات هاربات من منازل كفلائهم للعمل في الدعارة وجني المزيد من الأموال والأرباح عبر استقطاب راغبي المتعة الحرام.

واستأجرت النساء ومعهن الرجل، وقاموا باستقطاب راغبي المتعة الحرام عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث كان يسمع من المنزل أصوات غريبة.

وشهد المنزل إقبالًا من جانب العمانيين وبعض الأجانب وأبلغ بعض الجيران عنه، إلا أن الشرطة اكتشفت أنه منزل للدعارة.

وتشهد سلطنة عمان اجراءات وتدابير احترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وسبق أن أعلنت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناجمة عن انتشار فيروس كورونا يوم 9 أكتوبر. منع الحركة وإغلاق جميع الأماكن العامة والمحلات التجارية من 20:00 مساء حتى 05:00 صباحا من 11 إلى 24 أكتوبر.

وقررت اللجنة العليا إنهاء حظر التجول الليلي اعتبارا من الساعة 05:00 من صباح يوم السبت 24 أكتوبر.

شاهد أيضا: “الغناء مش جايب همه”.. مُطربة مصرية مغمورة تقود شبكة دعارة و3 فيديوهات إباحية لشحذ همم المصريين!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “عمانيون اشتكوا من أصوات “غريبة” .. هذا ما كان يفعله رجل و4 نساء في منزل قبل القبض عليهم!”

  1. أصوات غريبة! خخخخخخ1 أيش هم كانوا يغنوا النشيد الوطني؟ هععععععع! هذا حدث في محافظة الداخلية ! اللي مقدمين أنفسهم أصحاب الأخلاق والاحترام وأبناء القبائل ! خخخخخ! يا أخي هذا السقوط الأخلاقي لا يقاربه إلا السقوط الاقتصادي والسياسي للبد الفقير المحتل من بريطانيا! طيب هذولا 4 نسوان ورجل ! ايش اخبار فساد المواطنين؟ في السر ! هاهاهاهاها! بس حلوة عبارة: (وشهد المنزل إقبالًا من جانب العمانيين وبعض الأجانب ) خخخخخخخخخ1 أولاد القبائل ما صيروا على فروج الشغالات! هععععععع! هذا بلد الامبراطورية بقاد ولا يقود ىخرتها بيوت دعارة وسط بيوتهم! هاهاهاها

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.