الرئيسية » حياتنا » “زهقنا من الشائعات”.. مفاجأة بقضية الطبيبة التي قُطع لسانها في الكويت ومؤسسات مصر الرسمية تُكذب بعضها

“زهقنا من الشائعات”.. مفاجأة بقضية الطبيبة التي قُطع لسانها في الكويت ومؤسسات مصر الرسمية تُكذب بعضها

رغم أن وزارة القوى العاملة المصرية نشرت تفاصيل الاعتداء على طبيبة مصرية في مقر عملها في أحد مستشفيات الكويت على يد مواطن كويتي، إلا أن وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم قالت إن ما تم تداوله مجرد شائعات.

 

وكانت وزارة القوى العاملة قالت في منشور على صفحتها الرسمية بـ”فيسبوك” إن الطبيبة المصرية (ل. ر. م. ع) تعرضت لحادثة اعتداء بالسب والضرب من أحد المواطنين الكويتيين، بمقر عملها بمستوصف مبارك الكبير الشرقي في الكويت.

 

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=1022464208177466&id=195780944179134

 

وفى تقريره لوزير القوى العاملة، أوضح الملحق العمالي في الكويت أحمد إبراهيم أنه قام بالتواصل مع الطبيبة التي تعمل طبيبة أسرة بمستوصف مبارك الكبير الشرقي منذ  عام 2010.

 

وحكت الطبيبة أنها تعرضت لحادثة الاعتداء بالسب والضرب أثناء الكشف على “أُذُن” أحد المواطنين بمستوصف الرقة محل دوامها يوم الجمعة. حيث احتجزها المواطن بغرفة الكشف الخالية من الكاميرات وانهال عليها بالضرب والسب، وأصابها بكدمات وقطع جزءٍ من اللسان.

 

وأضافت الطبيبة، وفقا للملحق العمالي، أنها لم تتمكن من طلب الأمن فاستغاثت صارخة بزملائها الذين حضروا وشاهدوا المعتدى مستمر في ضربها بحضورهم. وعندما حاولوا أن يوقفوا قام بسبهم وانصرف.

 

وأضاف الملحق العمالي قائلا إن الطبيبة بعد ذلك قامت بالاتصال بزوجها وانتقلا إلى مخفر شرطة الرقة. وتم تحرير محضر رسمي بعد أن حصلا على تقرير طبي من مستشفى عيدان بالإصابات.

 

لكن تصريحات نبيلة مكرم بشأن الواقعة ووصفها بأنها (شائعات) رغم نشرها من قبل وزارة القوى العاملة، أثار جدلا كبيرا بشأن تضارب الروايات الرسمية المصرية.

 

و علّقت الوزيرة نبيلة مكرم على منشور يحكي قصة الاعتداء على الطبيبة قائلة إنه حدث فعلا مشاجرة دون تعد على المواطنة المصرية. وأنها بخير ولا صحة لما يتم تداوله على مواقع التواصل لتضليل الرأي العام.

 

وأضافت أن “الحادث فردي” وتابعت “زهقنا من الاشاعات والتضليل”.

اقرأ أيضا: مقاطع فاضحة لفاشينستا ايرانية تتسبب بطردها من الكويت .. والداخلية تعلن الحرب على المشاهير “قليلي الحياء”

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول ““زهقنا من الشائعات”.. مفاجأة بقضية الطبيبة التي قُطع لسانها في الكويت ومؤسسات مصر الرسمية تُكذب بعضها”

  1. ا ح ا وفقط،،، ،،،، وزيرة الخط الأحمر والبمبي والروز. ولا جنسية علي وجهه الارض بتمتهن كرامتها زي الجنسيه المصريه فقط وملوش حقوق ولا يشتكي ولا كرامه ولا حد بيجيب حقه واللي مش عاجبه يورينا عرض كتافه هوه الوضع الحقيقي بللش تعريص كفايه

    رد
  2. ياجماعه الخير شو صار لشعب الكويت ليش هذا التكبر على اخوتنا المصريين . والله لولا مصر ايام عبد الناصر وقف ضد عبد الكريم قاسم . وحسني مبارك وقف ضد صدام .يا كويتي خاف الله اتقو الله .كفى تكبر . ولماذا .تخلكو الفتنه . بين الشعبين التى تفرح الاجنبي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.