الثلاثاء, ديسمبر 6, 2022
الرئيسيةحياتناالقبض على الفنانة الأردنية سوسن هارون في الكويت ومقاطع الحمام ستجعلها تندم!

القبض على الفنانة الأردنية سوسن هارون في الكويت ومقاطع الحمام ستجعلها تندم!

- Advertisement -

وطن – أفادت وسائل إعلام كويتية بأن الأجهزة المعنية في الكويت، تحقق مع الفاشينستا والممثلة الأردنية سوسن هارون. بسبب مقاطع فيديو خادشة للحياء ومحرضة على الفسق والفجور.

 

صحف محلية نقلت عن مصادر أمنية قولها إنه تمّ استدعاء سوسن هارون، من قبل النيابة العامة. وإحضارها من قبل رجال المباحث، وحجزها على ذمة التحقيق.

- Advertisement -

 

يذكر أن سوسن هارون كانت قد شاركت فيديو منذ أشهر، عبر حسابها في تطبيق سناب شات، تشكر فيه والدتها على “الشور/الحمام”. إذ صرحت بأنها لا تستطيع تنظيف شعرها حتى اليوم، وأن والدتها هي من تقوم بذلك. وأن الأمر ليس له علاقة بالعمر وسوف تبقى تتدلع على والدتها، حتى لو أصبح عمرها 60 سنة، ما أثارت غضب الجمهور.

- Advertisement -

بعدها شاركت مقطع فيديو قبل فترة برفقة زوج أختها وجاء فيه: “زوج أختي حضر لي القهوة وطلب مني أتذوقها…غلطتك إنك ما تزوجتني وتزوجت أختي.. كان طلعوا ولادنا أحلى من الي عندك… أحب زيجان خواتي”.

 

وتأتي هذه الخطوة ضمن الحملة التي شنها قطاع الأمن الجنائي مؤخرا ضد المحتوى الخادش للحياء والذي يُنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكان من بين المُحتجزين، الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري والتي تم إيقافها 21 يوما على ذمة التحقيق بتهمة نشر مقاطع وصفت جريئة ومُخالفة للآداب العامة.

 

هذا وقد تم إبعاد المذيعة اللبنانية سازديل والفاشينستا الإيرانية شيرين بهمن بسبب مقاطعهما الجريئة والتي وُصفت بـ”الخادش للحياء العام”.

 

اقرأ أيضا:

بعد مقاطع الحمام الفاضحة.. “شاهد” ما فعلته الأردنية سوسن هارون المقيمة بالكويت بنفسها صادم!

 

المصدر: وطن + صحف كويتية محلية + مواقع التواصل

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. المنثلة الاردنية سوسن هارون ..بصراحة ماشفت وقاحة وقله ادب اكثر من صراحتك بعرض تويتر لاستحمامك الشخصى …اذا لم تستحى فافعل ما شئت.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث