الرئيسية » الهدهد » “شاهد” فنان إسرائيلي يغازل ابن سلمان بعد أن خلع ابن زايد سرواله بأغنية: مكة وفيها جبال النور!

“شاهد” فنان إسرائيلي يغازل ابن سلمان بعد أن خلع ابن زايد سرواله بأغنية: مكة وفيها جبال النور!

نشرت صفحة إسرائيل بالعربية التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، مقطع فيديو يوثق عزفاً قام به فنان إسرائيلي لقصيدة “القلب يعشق كل جميل”، والتي تتحدث عن الحب الإلهي، وعن السلام الداخلي الذي يتحقق بزيارة مكة المكرمة.

 

وقام الفنان الإسرائيلي “موشي حبوشة” بحسب ما قالت الصفحة الإسرائيلية، بأداء وعزف القصيدة وإهدائها للعرب عموما وسكان الخليج خصوصاً.

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ما نشرته الصفحة الإسرائيلية، ساخرين من تحولهم لمغازلة السعودية بعد أن ضمنوا انبطاح الإمارات، مؤكدين أن “عينهم” الآن على مكة، ومن يرضى دخولهم إليها بعدما طردهم الرسول منها، كافر (بحسب تعبيرهم).

https://twitter.com/Azad17687732/status/1318827489737793538

https://twitter.com/MRoshdy111/status/1318827157196623872

https://twitter.com/al3rag_/status/1318817463467970560

 

هذا وقد كشف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن 5 أو 6 دول قد تنضم إلى صفقات مماثلة مع “إسرائيل” دون أن يحددها، بعد اتفاق البحرين والإمارات مع دولة الاحتلال.

 

وقال ترامب، خلال افتتاحه فعاليات توقيع اتفاقيتي السلام بين الإمارات والبحرين من جهة، ودولة الاحتلال الإسرائيلي من جهة أخرى: “أجريت مباحثات مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز ومع ولي العهد محمد بن سلمان. ولديهما عقل منفتح، وأعتقد أنهما سينضمان إلى السلام”.

 

وأضاف ترامب: “نرى كثيراً من الدول المهمة تلتحق، وسنرى السلام الحقيقي”. مضيفاً: “هذه الرؤية راودتني منذ فترة طويلة، وقد انتقدونا منذ سنوات؛ لاختيارنا هذا المسار للسلام”.

شاهد أيضا: فجور ابن سلمان قد بلغ منتهاه.. “شاهد” فنان سعودي “ذليل” يحرق آلة موسيقية تركية ويغني أنا السعودي البطل!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““شاهد” فنان إسرائيلي يغازل ابن سلمان بعد أن خلع ابن زايد سرواله بأغنية: مكة وفيها جبال النور!”

  1. خلع ابن زايد سرواله………… التائهون في الارض
    بلاش التكرار يا موقع وطن يغرد! بالكلام نفسة شو هذا التطبيل للاردن وسلطنة عُمان تنيناتهم انظمة مطبعة وفااسدة مثلهم مثل السعودي والاماراتي والبحريني كلهم زبالة!
    الناس تمل من التكرار حتى لوكان كلام الله والرسول!وانتم ماسكينها ((لزمه)مشلبين بيها خلع سروالة والتائهون في الارض! خلاص بيكفي غيروا الله ياخدكم!انتم تمارسون التضليل احنا نعرف كل الانظمة العربية فاسدة ومطبعة واولهم قطر! بس قطر تعمل شغلات زينة هذا الفرق !.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.