الرئيسيةحياتنا"حبيبي وقطعة من قلبي".. "شاهد" أحلام لا تستطيع زيارة زوجها المريض وتطلب...

“حبيبي وقطعة من قلبي”.. “شاهد” أحلام لا تستطيع زيارة زوجها المريض وتطلب منه أن يسامحها!

- Advertisement -

أثارت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، جدلاً واسعاً عقب إعلانها مرض زوجها بطل الراليات القطري، مبارك الهاجري، وطلبها منه السماح.

 

وكتبت أحلام الشامسي في تغريدة رصدتها “وطن“: “يا لومي فيك يا بومحمد الغالي حبيبي الف سلامه عليك وما تشوف شر وجعل ما جاك تكفير يارب… ويارب تطلع من المستشفى قريب وسامحني وحللني اني بعيده عنك وما اقدر اجي عندك واشيلك مثل ما انت دايم شايلني لا خلاني الله منك ابوي و حبيبي وصديقي واخوي وقطعه من قلبي”.

- Advertisement -

 

وحرص العديد من الفنانين والمشاهير على مواساة أحلام بمرض زوجها الذي لم تُوضحه، منهم أنغام ونوال الكويتي، ورزان مغربي، و رابح صقر، سالم الهندي، ماغي بوغصن، أمل حجازي، رامي عياش، أسماء المنور، رؤى الصبان، نسرين طافش، سميرة سعيد، اروى، لطيفة، الأميرة ريم بمن طلال، ابتسام تسكت، مي سليم، غادة عبدالرازق، عبير صبري، زينب فياض، ديانا حداد، جومانة مراد، ونشوى الرويني وغيرهم.

- Advertisement -

 

https://twitter.com/Abdulmajeed6531/status/1318303632438288387

 

وخمن المتابعون أن يكون مبارك الهاجري قد أصيب بفيروس “كورونا” المستجد، واستدلوا على ذلك بكلام أحلام الشامسي بأنها لا تستطيع الاقتراب منه وخدمته، كما أن طلبها أن يسامحها يدل على أنه أصيب بمرض خطير.

 

الجدير بالذكر أن مبارك الهاجري (57 عاماً)، تزوج في 19 يونيو 2003 من أحلام الشامسي وأنجبت منه 3 أبناء هم فاهد مواليد 2004، فاطمة مواليد 2008، لولوة مواليد 2010 ولكنه كان متزوج قبل ذلك من ابنة عمه وله منها ابن يدعى محمد، ولذلك تكتب أحلام “بو محمد”.

شاهد أيضا: “فضیحة على مستوى تویتر” .. أحلام تكشف عن حبيبة ابنها “فاهد”

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
نخبة من محرري موقع وطن يغرد خارج السرب المختصين باجراء تغطيات ومقابلات صحفية. ويتمتعون بخبرة واسعة في المجال الإعلامي في كافة المجالات السياسية والإقتصادية والإجتماعية والرياضية والثقافية
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث