“أزعجتونا في علي وأنتم من قتله في الأساس”.. “شاهد” سعودي “وقح” يتطاول على قبائل المملكة ويسيء إلى الصحابة!

0

أثار مواطن سعودي موجة غضب واسعة اثر تطاوله على القبائل السعودية العريقة، والاساءة إلى صحابة رسول الله في مقطع فيديو.

 

وقال ناشر الفيديو الذي رصدته “وطن“، موجهاً حديثه لأبناء أحد القبائل: “لست محسوباً علينا، أنت مجرد دخيل في البلد، بلاد من 1500 قبيلة ذهبت لتقاتل معك ومن أبناء قبيلتنا، تقاتل فقط على 500 متر في بلاد شعيب كلها قردة، وبرشومي الذي يعالج البواسير”.

 

وتابع ساخراً: “وبعدين طيب، خلصنا بيبي؟ إذا إنت شهراني أنا أسبري من شهران، سلطان بن عبدالعزيز رحمة الله عليه متزوج منا ومن عوائلنا”.

 

وتمادى المسيء إلى القبائل قائلاً: “إنت قرد برائحة فم، لو علقت لك موزة ستخرج معي وتخضع لي”.

 

ثم انتقل للسخرية من الشيعة قائلاً: “يامي؟ لا تدعيني أدخل للخادمة وأقول لها أخرجي علي هنا، لأدعها تخبرك أين علي يا ابن الـ..، أزعجتونا بـ”علي” وأنتم من قتله في الأساس”.

 

ودشن الناشطون هاشتاج #سعودي_يعتدي_علي_القبايل، عبروا خلاله عن غضبهم من إساءة المواطن للقبائل التي كانت تسكن المملكة قبل توحيدها، وتماديه بالسخرية من ابن عم الرسول محمد وصهره، من آل بيته، وأحد أصحابه، ورابع الخلفاء الراشدين علي بن أبي طالب، مُطالبين بالقبض عليه فوراً ومحاسبته واستصدار قانون يمنع العنصرية القبلية.

 

هذا وتعد القبائل السعودية من أهم وأبرز ما عُرفت به شبه الجزيرة العربية، فجذروها تمتد إلى آلاف السنوات، من ضمنها قبيلة يام التي سخر منها، والتي يتواجد أغلب ابناءها في منطقة نجران وشمال اليمن.

 

وتسكن قبيلة “شهران” التي ذكرها وأساء لها جنوب غرب المملكة ما بين جبال الحجاز وجنوب نجد، بالإضافة لقطر، الإمارات، الكويت، اليمن.

 شاهد أيضا: “سلطنة ياعزوتي يا عتابة”.. “شاهد” الإماراتي المُتشبه بالنساء بدر خلف يُحرج أكبر قبائل السعودية بهذه الرقصة

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More