مستشار ابن زايد يتفاخر بإنجازات “شيطان العرب” بالخليج والمنطقة.. ناشط عُماني أحرجه وصدمه بـ”الحقيقة المرة”

1

يستمر الأكاديمي الإماراتي الدكتور ، مستشار ولي عهد ، في انتهاج سياسة (التطبيل) والتبرير لسياسات التخريبة بالمنطقة والدفاع عن قرارات ابن زايد الخيانية التي دمرت اللحمة العربية.

 

ونشر “عبدالله” عبر حسابه بتويتر تغريدة جديدة يشيد فيها بمحمد بن زايد وما زعم أنها إنجازات إماراتية على المستوى الخليجي.

 

ودون وفق مارصدته (وطن) ما نصه:”الاجتماعات الخليجية على جميع المستويات الوزارية والفنية لا تتوقف، بل أكثر زخمًا خلال سنة رئاسة الإمارات لمجلس التعاون. وهذا الأسبوع عقد اجتماع لنواب العموم والمدعون العامون وأيضا اجتماع لوكلاء التربية والتعليم.”

 

 

واختتم تغريدته مشيرا إلى أزمة حصار والخلاف الخليجي بالقول:”أنا اماراتي وأنا خليجي، وعلى يقين أن الخلاف الخليجي سحابة صيف ستنقشع”

 

وقوبلت تغريدة عبدالخالق عبدالله بهجوم واسع من قبل النشطاء، الذين اتهموه بالتطبيل لمحمد بن زايد وتبرير قراراته الخيانية مقابل المال والدعم الذي يحصل عليه منه، مستندين إلى تناقضه الفاضح وأنه كان من أشد المعارضين للتطبيع.

 

من جابنه رد الناشط العماني المعروف سيف النوفلي على مستشار ابن زايد بقوله:”الجميع يشيد بجهودكم العظيمة التي جعلت من شئ من الماضي، ولا أعتقد أن المجلس ستقوم له قائمة بعد ان أصبح الأخ يتجسس على إخوة والجار يحاصر جاره.”

 

 

وتابع منددا بسياسات ولي عهد أبوظبي التخريبية:”الشيخ زايد رحمه الله جمع أبناء الخليج وأسس المجلس ومحمد فرقهم ”

 

ويشار إلى أنه ولأول مرة، هبطت صباح الإثنين، طائرة تجارية تابعة لشركة الاتحاد الإماراتية في مطار الإسرائيلي، قرب .

 

وخرج فريق الطيارين والمضيفات الإماراتيين من الطائرة رافعين الأعلام الإسرائيلية.

 

وقال موقع بالعربية، التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية، في تغريدة على تويتر: لأول مرة في التاريخ.. لشركة الاتحاد الإماراتية تهبط في إسرائيل.

 

وقال قبطان الطائرة صالح عبد الله، في حفل جرى تنظيمه في المطار لهذه المناسبة: نحن سعيدون بالتواجد هنا، ونأمل أن تكون هذه بداية علاقة بين إسرائل والإمارات.

 

وتوصلت الإمارات وإسرائيل في 13 أغسطس الماضي، إلى اتفاق لتطبيع العلاقات بينهما تم توقيعه يوم 15 سبتمبر/أيلول الماضي في واشنطن.

 

وقوبل الاتفاق بتنديد فلسطيني واسع، حيث اعتبرته الفصائل والقيادة الفلسطينية، خيانة من الإمارات وطعنة في ظهر الشعب الفلسطيني.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. محمد فاضل يقول

    انت فارسي بستكي لا تتفاخر ،،،يا صلخ ،،،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.