الرئيسية » حياتنا » “شاهد” مريم حسين “زودتها” هذه المرة في أحضان مصفف شعر لبناني مع قبلة وموجة ضحك هستيرية!

“شاهد” مريم حسين “زودتها” هذه المرة في أحضان مصفف شعر لبناني مع قبلة وموجة ضحك هستيرية!

أثارت الممثلة المغربية مريم حسين، موجة من الانتقادات بعد ظهورها بوضع جريء مع مصفف الشعر اللبناني جو رعد أثناء زيارتها مؤخراً للبنان.

 

وظهرت مريم حسين بفيديو متداول رصدته “وطن“، وهي تحتضن جو رعد وتُقبله، ثم قالت له: “أنت أول شخص أقابله في لبنان، هل تعلم أن مي العيدان أجرت معي لقاء وسألتني هل جو رعد خطيبك؟”، فرد جو ساخراً: “يعني لازم تفضحينا”.

 

ثم خضع الثنائي لجلسة تصوير حميمية، احتضنا بعضهما خلالها، ثم فجأ جو مريم بقبلة، ودخلا في موجة ضحك هستيرية، وعادا لاستكمال جلستهما.

https://www.instagram.com/p/CGdQZg_HX9_/

 

وأثارت تصرفات مريم حسين غضب الجمهور الذي اعتقد أنها اتعظت من سجنها سابقاً بسبب الإعلامي صالح الجسمي، فكتب أحدهم: ” والله كان ادبها الجسمي ليش طلعوها”.

 

وكتب آخر: ” هذه دايماً تسوي شغلات وبعدين تضل تبكي لمن يصير كلام عليها عبالك تتعمد”.

 

ووجه آخر رسالة إلى صالح الجسمي ساخراً: ” الوو صالح الجسمي شوف شغلك”.

 

ونفت مريم حسين في وقت سابق عبر لقاء “لايف” على تطبيق “زووم” مع الإعلامي الكويتي عبدالله الطليحي أن تكون قد روجت لشائعة زواجها. وأوضحت أنها غير مستفيدة من الترويج لتلك الشائعة خاصة أن المرأة التي تروج لكثرة ارتباطها بالرجال تكون سمعتها غير جيدة.

 

كما حسمت مريم حسين في نفس اللقاء الجدل الدائم حول جنسيتها، وأكدت أنها مغربية. ووالدها من مواليد المغرب وأصوله عراقية، مشيرة إلى أن والدتها مغربية الأصل أبًا عن جد.

 

يُذكر أن مريم حسين تثير الجدل دائماً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في معركتها مع الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي. والذي ظهرت عبر فيديو تبكي وتستنجد بالحُكام في الإمارات لإنقاذها منه، بعدما اتهمته بأنه يتربص بها.

 

ونجح صالح الجسمي في حبس مريم حسين بسبب فيديو خادش في دبي لها مع مغني أمريكي. عام 2018 وهو ما قضت محكمة الجنح في دبي بحبسها شهرًا يليه الإبعاد عن الدولة بتهمة “هتك  عرض بالرضا”.

 

وذكرت تقارير إعلامية أن إطلاق سراح مريم حسين، جاء بأمر من محمد بن راشد حاكم إمارة دبي. بعد أن تدخل في القضية وأمر المسؤولين بالإفراج عنها وإطلاق سراحها.

شاهد أيضا: “شاهد” ممثلة لبنانية تظهر عارية وتثير موجة غضب واسعة.. بررت فعلتها بأن هدفها نبيل و”نيتها خير”!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.