الرئيسية » حياتنا » “شاهد” دانا جبر لم تتعظ من فضيحتها وتظهر بإطلالة جديدة عارية مع آية قرآنية وتثير موجة غضب!

“شاهد” دانا جبر لم تتعظ من فضيحتها وتظهر بإطلالة جديدة عارية مع آية قرآنية وتثير موجة غضب!

أثارت الممثلة السورية دانا جبر الجدل مجدداً بأحدث صورة نشرتها عبر “انستجرام”، مرفقةً إياها بآية قرآنية، رغم ظهورها الجريء بها.

 

وظهرت دانا جبر بالصورة التي رصدتها “وطن”، بفستان أخضر عاري الصدر، وعلقت عليها: ” ولا تيأسوا من روح الله”، وحرصت على إغلاق خاصية التعليقات كعادتها منذ أزمة الصور والفيديوهات الإباحية.

“شاهد” نشر فيديو للفنانة السورية دانا جبر بعد فضيحة صورها الجنسية المسرّبة!

 

ولم يمنع ذلك الجمهور من الهجوم عليها عبر الحسابات الفنية التي تناقلت صورها، مستنكرين التعليق على صورتها الجريئة بجزء من الآية الكريمة رقم (87) في سورة يوسف.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dana Jabr (@dana.jabr)

 

ولم تتعظ دانا جبر  بالرغم من نشر صور ومقاطع مخلة له بمواقع التواصل عقب وصول “لص” لملفات خاصة وحساسة على هاتفها بحسب وصفها، وواصلت إثارة الجدل مجددا عبر إطلالتها الفاضحة.

 

ونشرت دانا في وقت سابق صورة جديدة لها كشفت أجزاء كبيرة من جسدها.

 

وارتدت الفنانة السورية التي باتت حديث النشطاء مؤخرا، قميص “شيفون” أسود كشف عن ذراعيها وبطنها، وبنطال جينز، وشعرها منسدل على كتفيها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dana Jabr (@dana.jabr)

 

الجدير بالذكر أن دانا جبر تصدرت أحاديث مواقع التواصل قبل أسابيع. بسبب ما تعرضت له من نشر لصورها الخاصة من قبل مجهول قام بسرقة هاتفها وتسريب صورها الخاصة. ولم تقف الفنانة دانا جـبر صامتة امام ما حدث بل رفعت دعوى قضائية لكشف الفاعل.

 

ودانا ممثلة سورية من عائلة فنية فهي ابنة شقيقة مرح وليلى جـبر وحفيدة الفنان محمود. تزوجت في سن الثامنة عشرة ولم يستمر هذا الزواج طويلا وانتهى بالطلاق. وعملت في المسرح منذ أن كانت بسن بالسادسة من عمرها.

 

وبدأت قصة الأزمة التي لاحقت دانا مع حساب في إنستغرام تحت اسم “فضيحة دانا جبر”، والذي بدأ بنشر صور تعود للممثلة السورية. وذلك بعد سرقة هاتفها المحمول ونشر الصور من خلاله، لكن سرعان ما تم إغلاق حساب الإنستغرام بعد الإبلاغ عنه.

 

آنذاك، أكدت جبر أنها تتعرض “لحملة تشويه شرسة لسمعتها من قِبل شخص مجهول. في محاولة ابتزاز واضحة للنيل من سمعتها ونجوميتها دون أن يحدد مطلبا واضحا وراء فعلته”. وأضافت أن هذه الصورة “قديمة جداً وشخصية وغير معدة للتداول أو النشر”.

وحظيت دانا وهي حفيدة الفنان محمود جبر، وجدتها الفنانة هيفاء واصف، وخالتيها الفنانة مرح جبر والفنانة ليلى جبر. بتعاطف واسع من قبل نشطاء وجمعيات ونسوية ومغردين في موقع تويتر، إذ رفض جميعهم “حملة الابتزاز والإساءة” التي تتعرض لها الفنانة.

 

وندد زملاء دانا في الوسط الفني بكل من ينشر الصور. ووجهوا دعوات للسلطات الأمنية لمحاربة ظاهرة الابتزاز الالكتروني التي كثيراً ما يقعها فيها مشاهير لا سيما نجوم السوشيال ميديا.

“شاهد” أول فيديو للفنانة السورية دانا جبر بعد الفيديوهات والصور والفاضحة التي انتشرت لها

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““شاهد” دانا جبر لم تتعظ من فضيحتها وتظهر بإطلالة جديدة عارية مع آية قرآنية وتثير موجة غضب!”

  1. حسبى الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..سبحان الله ليس فيه اي شكل ولا جمال كلة جمال مصانع من سكاكين للعمليات الجميل ونفخ الشفاشف مثل ماخره خليفة 🐵 القرد والصدر مثل كرد القدم والخلفية مثل 🐘 الفيل كيف أصبح مفهوم الجمال مثل شكل الكركتار او الاروجوز 😆 المصحك والله شئ بخوف ما فيك ولا 00 من 00 شكل الاغرا كله مصتنع فاقد الروح فيك ارجوك ارحمني وارحمي نفسك من المهذله الغير مضحكة في كل الأول غير علامة استفهام 👎👎😱😱😫😱🤔🤔🙄🤔🙄🤔🙄🤔

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.