الرئيسية » الهدهد » المطبل سعود الفوزان يعتذر للإماراتيين بعد أن “مسح بكرامتهم” الأرض في تغريدة فضح فيها عيال زايد وبضائعهم المضروبة!

المطبل سعود الفوزان يعتذر للإماراتيين بعد أن “مسح بكرامتهم” الأرض في تغريدة فضح فيها عيال زايد وبضائعهم المضروبة!

أثار الكاتب السعودي في صحيفةالشرق الأوسط”، سعود الفوزان، غضباً في الأوساط الإماراتية، بعدما اتهم الإمارات بتصدير منتجات غير صالحة للاستخدام إلى السعودية.

 

ونشر سعود الفوزان صورة للمنتج الذي كُتب عليه “غير مناسب للاستخدام في دولة الإمارات، للتصدير فقط”، مرفقاً إياها بتغريدة رصدتها “وطن“: “جبل علي اسم على غير مسمى كيف لإخواننا في الإمارات أن يرسلوا لنا منتجات مضروبة وغير صالحه للاستهلاك هل يريدوا إخواننا قتلنا في غذائنا نحن لا نكن للإمارات وشعبها إلا كل الاحترام والتقدير ونحن دائما نقول الإمارات هم أهلنا”.

 

وتمكن الفوزان المعروف بتطبيله لمحمد بن سلمان، من الإيقاع بين الذباب الإلكتروني السعودي – الإماراتي، والذين بدأوا بشتم بعضهم، وتوجيه الاتهامات.

https://twitter.com/falsafahksa/status/1317450252899713024

https://twitter.com/falehjalfaleh/status/1317420770910457857

 

ورد سعود الفوزان لاحقاً على الهجوم والتلاسن الذي حدث، مقدماً اعتذاره قائلاً: “أعتذر لبعض إخواننا في الإمارات الذين اعتبروا هذه التغريدة إساءة لهم، لكن القصد منها هو التنبيه فقط وعندما ينتقد أخ لأخيه لا تعتبر إساءة بل عتب وتصحيح للخطأ وأهلنا في الإمارات هم أهلي وأفتخر بهم ولهم مني كل الاحترام والتقدير”.

https://twitter.com/saudfozan1/status/1317326819721383936

 

وكان الذباب الإلكتروني التابع للسعودية والإمارات قد أطلق هاشتاغ (#مقاطعة_البضائع_التركية) فما يبدو أنّه نكايةً وحقدًا على تركيا ومحاولة للتأثير على اقتصادها؛ بسبب إفشال أنقرة مخططات السعودية والإمارات في حصار قطر والسيطرة على ليبيا والانقلاب في تونس.

 

ورداً على الهاشتاغ السعودي – الإماراتي أطلق مغرّدون عرب هاشتاغ (#الحملة_الشعبية_لدعم_تركيا) في وجه الحملات التي تستهدفها، تصدّر قائمة الترند بموقع “تويتر” بآلاف التغريدات المؤيدة لتركيا .

 

وأشاد الناشطون عبر مشاركتهم في الحملة، بموقف تركيا الداعم للشعوب العربية والإسلامية، ومساندتها لقضايا المظلومين والمقهورين حول العالم.

 

وشدد ناشطون على أن الحملة التي أطلقها الذباب الإلكتروني السعودي والإماراتي، إنما هي بسبب فضح تركيا لتلك الأنظمة، وكشف انتهاكاتها.

 

وأكد الناشطون على أن المنتجات التركية التي أطلق الذباب الإلكتروني دعوة لمقاطعتها، تتميز بجودة عالية، وأسعارها منافسة، وتستحق الدعم.

اقرأ أيضا:  متهم بالسخرية من إنجازات ابن سلمان.. جلسة محاكمة سرية للشيخ سلمان العودة ونجله يعلق

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.