دولتنا ليست للدعارة.. مي العيدان تجلد مشهورات الكويت بعد فضيحة سازديل: “صدرك برة ليه”!

0

أثارت الإعلامية الكويتية جدلاً بتعليقها على قرار بترحيل الإعلامية اللبنانية على خلفية نشرها إعلانات تخالف ، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقالت مي العيدان بفيديو بثته عبر “يوتيوب” ورصدته “وطن”، إن لكويت دولة حريات ولكنها ليست دولة دعارة، مضيفة: “سازديل شخصية مثقفة ولكنها صراحة ضاربة عرض الحائط قوانين الكويت”.

 

وتابعت العيدان التي كانت “تضرب وتلقى”: “هي عاشت جو كيم اللبنانية ويمكن الحريات عندكم في لبنان تختلف عن الحريات عندنا في الكويت عندنا الحريات مكفولة بشرط عدم مخالفة الاداب العامة “.

 

وأشارت مي العيدان إلى أن مخالفة الآداب العامة لا تقتصر على الوافدات، موجهةً كلامها لمشهورات الكويت قائلة: “هناك شخصيات كويتية 24 ساعة يصورن أنفسهن في السناب، وصدورهن خارجة بالكامل”.

 

واستطردت: “صحيح أن حرية اللبس مكفولة بالكويت، ولا خلاف على ذلك، ولكن حين تصورين نفسك وثلاثة أرباع صدرك برة ماذا يعني ذلك؟ صدرك برة ليه مبسوطة فيه، وترتدي قميص نوم وتتصورين في السناب؟”.

 

ونوهت مي العيدان إلى أن حكم الكلية درجة أولى استئناف وتمييز أفاد أن السوشيال ميديا مكان عام وليس خاص، مضيفة: “حين يكون مكاناً خاصاً افعلي مابدا لك”.

 

واتهمت مي العيدان مشهورات الكويت بالتحريض على الفسق والفجور حين يقمن بتصوير أنفسهن بهذه الطريقة، مؤكدة مرة أخرى أن  “الكويت دولة حريات ولكن ليست دولة دعارة وترويج دعارة رخيصة”.

 

وتابعت العيدان: “الكويت دولة راقية ودولة ثقافة الكويت منارة للعلم واللفن وللشهرة والإعلام، نضفوا اسم الكويت لان الكويت اسم جدا راقي وهذه الأمانة التي تركها لنا سمو الأمير صباح الأحمد لا نقبل تلويثها بهذا الشكل ابدا ولا نرضى تلويثها بهذا الشكل”.

 

وعادت الإعلامية الكويتية للتعليق على قضية سازديل قائلة: “يحزنني أن تسافر بهذا الشكل ولكن منذ سنوات وأنتي تتصورين بهذا الشكل ولديك إصرار عليه”.

 

وعن زعم سازديل الزواج من كويتي قالت العيدان إن القانون سينفذ عليها بكلتا الحالتين ولكن الفرق أن الكويتية سيتم سجنها ووضعها في النظارة مباشرة، وتخرج بعد 4 أو 5 أيام بكفالة مالية على ذمة القضية.

 

وفجرت سازديل  في وقت سابق مفاجأة من العيار الثقيل، تعقيباً على قرار السلطات الكويتية بإبعادها عن البلاد، وقالت في حديث لصحيفة “الراي” الكويتية: “سأعود إلى الكويت بمجرد إظهار عقد زواجي من مواطن، وقرار الداخلية سيتبخر”.

 

وأشارت سازديل إلى أن لا تملك ابعادها من البلاد، مضيفة: “سأعود بمجرد ظهور زوجي الكويتي الذي يقضي اجازة خارج البلاد”.

 

ونشرت سازديل صورًا لها من داخل المطار والطائرة التي ستقلها إلى ، وكتبت تعليقاً عليها جاء فيه: “أخذت إجازة أفتك شوي.. شوية حرية وراحة.. وصلت لمرحلة ما إلى خلق شي!.. بس الأهم أنا منيحة.. بس لازم آخد إجازة من الليلة اللي أخذتها”.

 

وسخرت سازديل من التذكرة التي تم حجزها لها على رحلة الخطوط الجوية الكويتية، وكتبت: “عادة ما أحب أولى.. أحب درجة الأعمال بس أخذتها”.

 

وأثارت سازديل، المُلقبة بـ”شبيهة كيم كارداشيان”، ضجة واسعة بعد نشرها مقطع فيديو ترقص فيه بشكل فاضح في مطبخ منزلها.

 

وشاركت سازديل متابعيها على “انستجرام” فيديو مصور وهي ترقص وتتمايل بشكل مثير في المطبخ على أغنية الفنان المصري رامي صبري “خطيرة”.

شاهد أيضا: “شاهد” مي العيدان “تشمت” في هيا الشعيبي وهذا ما قالته عن الفيديو الاباحي الذي نشر على حسابها!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.