“الشاهين” جعل كاتبا سعوديا “لا يساوي بصلة” بعد نشر شائعة تجميد ممتلكات بن علوي ووضعه تحت الإقامة الجبرية

2

شن حساب عُماني شهير بموقع التواصل تويتر هجوما عنيفا على الكاتب السعودي المقرب من الديوان، خالد الزعتر، بعد تطاول الأخير على السلطنة وإعادته نشر الشائعة التي فبركها الاعلامي السوري المرتزق للسعودية والإمارات عبدالجليل السعيد، وزعم فيها أنه تمّ حجز اموال الوزير يوسف بن علوي ومنعه من السفر خارج السلطنة.

 

وأعاد “الزعتر” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) على حسابه الرسمي، نشر الشائعة الكاذبة ضد الوزير السابق بن علوي رغم نفيها من قبل عدد كبير من الكتاب والمغردين العُمانيين.

 

 

ولم يكتف الكاتب السعودي المرتزق بإعادة نشر هذه الفبركات ضد يوسف بن علوي، بل اعتبرها “خطوة في الطريق الصحيح. إذ لايمكن لشخص مثله عبث كثيراً بأهمية #سلطنة_عمان وافقدها مكانتها ومركزيتها العربية وجعلها مرتهنة للمحور الإيراني أن يتم التغاضي عنه ويترك حراً طليقاً” حسب زعمه بنص تغريدته.

 

من جانبه سخر حساب “الشاهين” العماني بتويتر ـ والذي اشتهر بين المغردين بتصديه للإشاعات ضد السلطنة ـ من مزاعم الكاتب الزعتر وهذيانه. معتبرا أن مثل هذا الكلام لا يصدر سوى من “سكران أو محشش” حسب وصفه. مدافعا في الوقت نفسه عن “سلاح السلام الشامل” يوسف بن علوي وزير خارجية السلطنة المتقاعد.

 

 

ويبدو أن وزير خارجية سلطنة عمان السابق يوسف بن علوي ما زال يشكل لبعض الجهات الخليجية مصدر رعب. الأمر الذي دفعهم إلى نشر الإشاعات والأكاذيب عنه.

 

البداية كانت بنشر الاعلامي السوري المرتزق للسعودية والإمارات عبدالجليل السعيد تغريدة زعم فيها أنه تمّ حجز اموال الوزير يوسف بن علوي ومنعه من السفر خارج السلطنة.

 

وتطاول “السعيد” على الوزير “بن علوي” واتهمه بأنه عمل على التقرب من ايران ودعم الحوثي في اليمن.

 

وكعادتها، تلقّفت حسابات الذباب الإلكتروني تغريدة المرتزق “السعيد” وبدأوا بالترويج لها ونشر ما فيها من أكاذيب. إلا أن العديد من الحسابات العمانية كذبت هذه الإشاعات وفندتها.

 

وينشط “الزعتر” هو ومجموعة أقلام سعودية أخرى منذ فترة في مهاجمة سلطنة عمان والسطان هيثم بن طارق. ومن قبله الراحل قابوس بن سعيد. ومحاولة شيطنة السلطنة عبر أكاذيب وافتراءات مزعومة بسبب موقف القيادة العُمانية الحيادي من أزمة قطر وحرب اليمن.

اقرأ أيضا: كاتب سعودي يخصص حسابه لشيطنة سلطنة عمان يثير الجدل بهذه التغريدة عن السلطنة

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. هزاب يقول

    خخخخخخ! يبدو أن ها الخبر أصاب الحكومة المسقطية العمانية في مقتل! وأوجعهم كثيرا! لذا كل الذباب والبعوض والقمل والصراصير العمانية تدافع عن الجرذ المتسلل! خخخخخخ! شكل موسى الفرعي لما يكتب هذه التغريدات وهو يلتحف عباءة الشاهين يرتعد خوفا من السعودي!ههههههه! واصبح لا يساوي نعلة! أي نعل المغرد السعودي! الظفاري انتت أيامه تم مصادرة الخارجية منه وطرده شر طردة ! بعد فساد واسع وتعين اتباعه الظفاريين في كل السفارات سفير مستشار وزير مفوض سكرتير وووووو! كل تلك التعينات تمر من بين يدي معزبه وولي نعمته الهالك كابوس! وإذا كان بالفعل صودرت املاكه فكلمة حق الظفاري بدأ حياته صعلوك وينتهي حياته حاليا وهو صعلوك! متطفل مرتزق بشكل مقزز! خخخخخخخخخ

  2. خالد البلـوشي - مسقط يقول

    ما يجوز هذا الكلام ، المسلم لا يطعن اخوه المسلم ، والكلام هذا غير مرحب فيه عند العرب والمسلمين ولا يجب أن ننسى قيمة الاحترام المتبادل وعلينا كذلك أن نحترم حكامنا والمسؤولين جميعاً دون استثناء.
    علينا أن نرتقي في كلامنا وأن نتقىٰ الله في أنفسنا وأن نعمل ونقول بما برضىٰ الله ورسوله (ص). وشكراً لكم جميعاً – والسلام خير الختام.
    محبك في الله – من سلطنة عمُـــــــــــان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More