ترامب يمهل “الزول” 24 ساعة حتى يحسم أمره ويخلع سرواله كما فعل ابن زايد والا ستفشل كل مخططاته!

2

كشفت صحيفة عربية النقاب عن منح مهلة 24 ساعة للحكومة الانتقالية في لاتخاذ قرار بشأن مع .

 

ونقلت صحيفة “الشرق”، عن مصادر حكومية سودانية أن “اتصالات جرت بين الجانبين الأمريكي والسوداني. بشأن عملية التطبيع مع إسرائيل، مقابل رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب”. وهو ما نشرته وسائل إعلام سودانية، لاحقا.

 

ورجحت المصادر أن “يكون سبب تحديد المهلة اقتراب موعد الرئاسية الأمريكية المقررة في الثالث من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

 

وكانت الصحيفة نفسها قد نقلت عن لسان مصدر سوداني، السبت الماضي، وجود حالة جمود تسيطر على المفاوضات بين والخرطوم. بشأن حذف اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب، والتطبيع مع إسرائيل. مستبعدا انعقاد جلسة محادثات مباشرة خلال الأيام المقبلة، متابعاً أن “فرصة السودان ربما ضاعت”.

 

ولفت المصدر إلى أن الإدارة الأمريكية رفضت الشروط التي وضعتها الخرطوم حول الفصل بين حذف اسم السودان من قائمة ، وتطبيع العلاقات مع إسرائيل.

 

يشار إلى أن رئيس المجلس السيادي السوداني، عبد الفتاح البرهان، قاد وفدا رفيع المستوى خلال سبتمبر/ أيلول الماضي. في جولة مباحثات مع مسؤولين أمريكيين بالعاصمة الإماراتية، ، استمرت 3 أيام، وتناولت عددا من القضايا من بينها ملف التطبيع مع إسرائيل.

 

وسبق لرئيس الوزراء السوداني، عبد الله حمدوك، أن صرح قائلا: إن بلاده لا تريد ربط إزالة اسمها من القائمة الأمريكية للدول الراعية للإرهاب بخطوة تطبيع العلاقات مع إسرائيل”.

اقرأ أيضا: ابن زايد يفوز  بـ”توكيل الخيانة” في المنطقة وترامب يدعوه لتشجيع بقية القادة على التطبيع و”خلع سراويلهم”

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ارض النيلين يقول

    نظام خلع السراويل عندكم ياوهم. وضعنا شروط ومطالب. . ترامبكم هذا يخيفكم ولا يخيف الرجال.. فلنستمتع بمهلة ترامب الاربعة وعشرين ساعة!

  2. ارض النيلين يقول

    حتي التعليقات تحزفونها.. ابناء البكيني صحيييح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.