الرئيسية » حياتنا » “شاهد” ما تم ضبطه داخل موقع للعمالة الوافدة بسلطنة عُمان يفجر غضب العمانيين ويصدمهم!

“شاهد” ما تم ضبطه داخل موقع للعمالة الوافدة بسلطنة عُمان يفجر غضب العمانيين ويصدمهم!

أفادت العديد من وسائل الإعلام العمانية بأن السلطات ضبطت آلاف زجاجات الخمور داخل موقع للعمالة الوافدة في شمال الباطنة، الخبر الذي تسبب في موجة جدل وغضب واسعين بين العمانيين الذين طالبوا بتشديد الرقابة على هذه الأماكن وما يحدث بها.

 

وفي هذا السياق نقلت وكالة الأنباء الرسمية العمانية، أن الإدارة العامة للجمارك بسلطنة عمان أعلنت أن إدارة التحري وتقييم المخاطر داهم موقعاً للعمالة الوافدة بمحافظة شمال الباطنة.

 

 

وذكرت الإدارة أنه تم ضبط أكثر من 20000 زجاجة من المشروبات الكحولية في الموقع.

 

وأبدى ناشطون تخوفهم من تكرار مثل هذه الجرائم واستغلال مواقع العمالة الوافدة لتنفيذ أمور مخالفة للقانون، وطالبوا في الوقت ذاته بتشديد الرقابة على هذه الأماكن لمنع تكرار مثل هذه الجرائم.

 

وفي سياق آخر أحبطت الادارة العامة للجمارك بالسلطنة عملية تهريب 1.765 كيلوجراماً من مخدر الهيروين.

 

 

حيث كانت مخبأة بشكل احترافي داخل طردٍ بريدي لقطع غيار مركبات.

اقرأ أيضا: ضابط كويتي خان القسم وأدخل شحنة خمور إلى البلاد.. هكذا جعلته المحكمة “عبرة” لكل من يوسوس له الشيطان!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““شاهد” ما تم ضبطه داخل موقع للعمالة الوافدة بسلطنة عُمان يفجر غضب العمانيين ويصدمهم!”

  1. 20 الف زجاجة في معسكر عمال في الامبراطورية التي تقاد ولا تقود! خخخخخخخخخ! ولا شيء بسيطة! في استراحات كبار القوم وعلية المجتمع مئات الآلاف منها ! وفي البارات بالفنادق التي يملكها وزراء ووكلاء البلد يتم تموينها بالخمور من فترة لأخرى بحماية الشرطة وكل شيء وفق الضوابط الشرعية والقانونية ! خخخخخخخ! في بلد دولة المؤسسات والقانون! للعلم توجد مؤسسة تتبع الشرطة هي صندوق تقاعد الشرطة تبيع الخمور ويعد احد مصادر الدخل ! خخخخخخخ! طيب إذا هي للعمالة الوافدة ليش تصادر؟ ما أبناء الوطن من الفقير إلى ابناء الذوات يستهلكون هذه الخمور في البارات ويشترونها من وافدين في أصغر حارات مسقط وعمان! من الجبل الى السهل من الداخل إلى الساحل! خخخخخخخخخ1 مسقط وعمان بكاملها محششة ومخمورة وربما هو سبب هرولتها وانبطاحها وتطبيعها مع نتنياهو واسرائيل ! خخخخخخخ

    رد
  2. ماتستاهل احد يرد عليك ياوجه العنز سلطنة عمان رجالها شيوخكsيعرفوهم لان رجال السلطنة داعسين على روؤسهم وخشومهم اما البارات والخمور فأنت اخر من يتكلم عن هذا الموضوع الحمد لله مافي مسوؤل او وزير عماني كلف بمهمه وطلع امام عدسات الكاميرات وفي القنوات وهو في حالة سكر ويترنح هذا اذا ماكان ماخذ كم نفس من حشيشه (ع ٠ز) طالع يترنح وهو في مهمه رسميه ولا سلطنة عمان عملت شيلات واغاني للصهاينه وباركت وجودهم على اراضيها وفتحوا خطوط طيران دوليه بينهم وافتتحوا معابد لليهود والاستثمارات وقالوا للصهاينه هذه اراضينا استثمروا فيها واقيموا المشاريع وخذوا فلوس وروحوا اقتلوا فيها الفلسطينين وذبحوهم بمباركه منا شعب و عيال زايد
    حواري مسقط اطهر من بلدك يائمعه ماتهتك فيها الاعراض ولا فيها العهر والشرمطه اللي في بلدك ياقزم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.