“شاهد” تغريدة نشرتها مي العيدان عن هيا الشعيبي أغضبت السعوديين فشنّوا عليها هجمةً عنيفة!؟

0

شنّ مغرّدون سعوديون هجمةً عنيفة على الاعلامية الكويتية مي العيدان بعد نشرها تغريدة تمنّت فيها للفنانة الكويتية هيا الشعيبي الخروج من ازمة المقطع الإباحي الذي نُشر على حسابها في سناب شات .

جاء ذلك بعدما نشرت “العيدان” صورة “الشعيبي” على انستغرام. وأرفقتها بتعليق: “الله يفك عوقج و يرجعج لاعيالج وتتعلمين مره ثانيه لا تدخلين أشياء اكبر منج منها السياسه و السعوديه🇸🇦 خط توقفين عنده”.

View this post on Instagram

الله يفك عوقج و يرجعج لاعيالج وتتعلمين مره ثانيه لا تدخلين أشياء اكبر منج منها السياسه و السعوديه🇸🇦 خط توقفين عنده 👇🏻 #مي#مي_العيدان #سكوب#كشف #كشف_حساب #تصاميم #نهى_نبيل #فهد_الكبيسي #حياة_الفهد #امل_العوضي #العراق#بغداد#الكويت#فنون#فن#فنان#حب #عادل_إمام #اكسبلور_فولو #الامارات #فرح_الهادي #الرياض#شمس #عبدالحسين_عبدالرضا #شيماءعلي #هبه_الدري #موديل_روز #نانسي_عجرم#صباح_الاحمد#جابرالاحمد

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on

وأبدى مغرّدون سعوديون غضبهم من ذكر مي العيدان السعودية في تغريدتها، وقالوا إنّ قضية هيا الشعيبي ليست مع السعودية.

وأخلت النيابة العامة في الكويت سبيل الفنانة هيا الشعيبي بكفالة قدرها 2000 دينار بعد التحقيق معها في قضية نشر فيديو مخل للآداب العامة عبر حسابها الرسمي في سناب شات .

ونشر ثامر الشعيبي شقيق الفنانة هيا مقاطع فيديو عبر حسابه في سناب شات، تُظهر استعدادتهم لاستقبالها، حيث تمّ ذبح خروف ابتهاجاً بخروجها من السجن .

وتُظهر المشاهد التي نشرها “ثامر” لحظة وصول هيا الشعيبي الى المنزل واحتضانها لأطفالها وأقاربها، حيث بدا وجهها شاحباً وعلامات التعب تبدو واضحةً عليها .

وكان الأمن الكويتي أوقف الفنانة هيا الشعيبي قبل أيام على خلفية نشر فيديو إباحي على حساب الفنانة في سناب شات وأثار ضجة واسعة .

ويُظهر المقطع رجلا يمسك عضوه الذكري وأمامه شاب وفتاة يجلسان على شاطئ البحر، فقامت الفتاة بتغيير وجهة جلوسها حتى لا تراه.

وأكدت هيا الشعيبي أنّ حسابها الرسمي على “سناب شات” تعرض للاختراق.

أمّا الفنان والإعلامي الكويتي عبدالله الطليحي فقال إن “هيا” لم تتعمد نشر الفيديو الإباحي على حسابها في سناب شات.

وأضاف “الطليحي” أن هيا كانت تريد ارسال المقطع الإباحي الى صديقاتها، لكنّها نشرته في “ستوري” حسابها بالخطأ، وبعد 3 دقائق حذفته نتيجة اتصال زوجها وأقاربها بها بعدما شاهدوا المقطع .

شاهد أيضا: “شاهد” لمن أرادت هيا الشعيبي أن تُرسل الفيديو الإباحي ونشرته بالخطأ على سناب شات؟!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More